التخطي إلى المحتوى

ايمان الحصري قبل عمليات التجميل لم تصدق ‌!
ايمان الحصري قبل وبعد عمليات التجميل

نشرت مجلة فنية متخصصة في عالم الجمال، صورة تظهر من خلالها الإعلامية المصرية الجميلة ايمان الحصري قبل وبعد عمليات التجميل.

ولدت الإعلامية إيمان الحصري في محافظة القاهرة، وهي من مواليد سنة (1982) ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 39 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

كانت بداية إيمان الحصري في مجال الإعلام، من خلال قناة النيل للأخبار، وحصل وقتها علي فرصة للعمل كـ”مراسلة” في سنة 2002، بالتزامن مع حصولها علي الشهادة الجامعية “القاهرة” بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

قبل عملها التليفزيوني عبر قناة النيل للأخبار، كانت من ضمن المتواجدون في تقديم برنامج “البيت بيتك” في سنة 2006.

مع حلول سنة 2007 ذهبت في بعثة لصالح قناة النيل للأخبار، لتغطية الأحداث الحاصلة لحظة بلحظة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ثم عملت بعدها في قناة “الحرة” كمقدمة برامج، لتتولى مهام تقديم برنامج “هن”، وكان يشمل هذا البرنامج الحديث عن كل ما يخص الحياة السياسية والاجتماعية للمرأة العربية.

وفي سنة 2012 عملت الحصري في قناة “صدي البلد”، وقدمت وقتها برنامجاً تلفزيونيًا سياسيًا بالتزامن مع الثورة.

ومع حلول سنة 2013 انتقلت الحصري للعمل لصالح قناة “المحور” الفضائية، لتتولى مهام تقديم تقديم برنامج “90 دقيقة”.

اختارتها مؤسسة الرئاسة لتقديم الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الاقتصادى فى 13 مارس 2015.

جدير بالذكر أن إيمان الحصري، تعمل حاليًا لصالح قناة “DMC”، منذ سنة 2016.

ايمان الحصري قبل وبعد عمليات التجميل

وكان تساءل الكثيرون من الأشخاص في مصر، عن صور الإعلامية إيمان الحصري، قبل خضوعها لعمليات التجميل وقبل، والجدير بالذكر أنها لم تخضع من قبل لأي عمليات تجميل، وإنما تعتمد في كل ظهور لها علي وضع المكياج الثقيل، مما يجعل من إطلالاتها مثيرة للجدل، والبعض يرأها جميلة للغاية ومتألقة.