التخطي إلى المحتوى

ايلاف الزهراني عن زواجها من أمير كويتي “نصاب”.. فيديو

تحدثت مشهورة سناب “ايلاف الزهراني”، عن تفاصيل متعلقة بحياتها الشخصية، بعد تداول أنباء تفيد بزواجها من أمير كويتي من آل الصباح. حيث انتشر في الأسبوع الماضي، أخبار تؤكد خطوبة الزهراني وناصر الصباح.

ففي يناير الماضي، زعمت مصادر خطوبة السعودية ايلاف الزهراني من أمير كويتي، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم على منصات التواصل، وأثار فضول الكثيرين. ورفضت إيلاف الرد على تلك الأخبار، بينما أكتفت بأن تشير بأن خطيبها من آل الصباح، عبر فيديو متداول.

ايلاف الزهراني عن زواجها “طلع نصاب”

وشاركت ايلاف الزهراني، جمهورها عبر سناب شات، بمقطع فيديو، تكشف فيه عن حقيقة زواجها من شخص من آل الصباح. وأكدت أنها بالفعل كانت في طريقها للارتباط منه، ولكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة بعد كشف أمره.

وتابعت، أنها علمت بأنه نصاب، مشيرة أن أقدم على التدخل في شؤونها الخاصة.

وأوضحت، بأنه كان بزعم بأصولها من آل الصباح، وطلب أن يرتبط بها، وعرضت عليه أن يتواصل مع والدها، ثم علمت فيما بعد أن هويته عارية تماماً من الصحة، ولا صلة له بعائلة آل الصباح، ولذلك فضلت الابتعاد عنه.

ويجدر الذكر أن، ايلاف الزهراني لم تكشف عن هويته، بينما اكتفت بفضحه وكشف حيلته من أجل التقرب منها. بعد عديد التساؤلات التي تلقتها في الفترة الماضية بهذا الشأن.

وأشاد متابعيها بموقفها، مؤكدين أنها أحسنت الصنع عندما طلبت منه بأن يتواصل ويطلب يديها من والدها، وهو ما دفع الأخير للكشف عنه، حتى علم بأنه نصاب.

ايلاف الزهراني

كم مرة تزوجت ايلاف الزهراني – بنات ايلاف الزهراني ؟، من ضمن التساؤلات التي تصدرت عمليات البحث الرائجة في “جوجل” خلال الساعات الأخيرة.

اقرأ أيضاً: “صاحبة الابتسامة والقلب الطيب”.. سبب وفاة اثير السبهان الدكتورة السعودية عن عمر الشباب

وأتضح أنها كانت متزوجة من قبل، من شخص سعودي، ورزق منه بطفلتين.

وتشير المعلومات المتداولة حولها، بأن زوجها الأول “السابق”، كان من عائلتها، وقضت معه عدة سنوات، أسفرت عن انجاب طفلين من الإناث.

وتتولى حالياً إيلاف، مهمة تربية البنات. وبجانب ذلك، فهي ناجحة في متابعة عملها عبر السوشيال ميديا، وتقوم بالظهور في اللايفات بشكل مستمر شبه يومي.

التعليقات

اترك تعليقاً