التخطي إلى المحتوى

ايفانا نول انستقرام ivana knoll instagram

تصدر حساب ايفانا نول انستقرام ivana knoll instagram عمليات البحث الرائجة بـ”جوجل” في الساعات الأخيرة، عقب ظهورها الملفت للأنظار في كأس العالم فيفا قطر 2022.

وخطفت ايفانا نول الحائزة على لقب ملكة جمال كرواتيا سنة 2018، الأنظار بظهورها ترتدي البكيني في ستاد “خليفة”. وبحسب ما ذكره تقرير صحفي، تعمدت ملكة جمال كرواتيا، إثارة الجدل، بارتداء المايوه والملابس الضيقة أثناء الحضور في المدرجات لدعم منتخب بلادها. وأشارت ذات التقرير، بأنها تعلم مدى صعوبة الوضع هناك، وأن ملابسها مخالفة، وبالرغم من ذلك، خرجت تلتقط عديد الصور ومقاطع الفيديو، وتشاركها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي “انستقرام”.

ايفانا نول تهاجم قطر

وصفت المثيرة للجدل “ايفانا نول”، كأس العالم في نسخته الجارية 2022، بأنه الأفشل على الإطلاق. كما انتقدت بشدة الجهة المنظمة، على خلفية منع تواجد المثليين، ومنع الكحوليات، مشيرة أنه “التنظيم الأفشل في بطولات كأس العالم على الإطلاق” على حد قولها. وخالفت الضوابط بشأن ارتداء الملابس، حيث رصدت عدسات وسائل الإعلام، تواجدها في المدرجات بين الجماهير ترتدي المايوه، وهو ما أثار غضب السلطات والجهة المسؤولة عن التنظيم في الملاعب. ولم يغلق الأمر عند هذا الحد، حيث طالب عشرات المستخدمين في الوطن العربي، بإيقاع العقوبة عليها، بعد تعمدها إثارة الضجة، ومخالفة القوانين بشكل متعمد.

ايفانا نول ويكيبيديا ivana knoll wikipedia

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن معلومات حول ايفانا نول ويكيبيديا ivana knoll wikipedia، حيث تبلغ من العمر 30 عاماً، نالت لقب ملكة جمال كرواتيا عام 2018. وتُعتبر كرواتية من أصول ألمانية، تحمل الجنسية الكرواتية والألمانية. تمتلك شركة خاصة موجهة لملابس المرأة، ولها علامة تجارية ذائعة الصيت. [اقرأ أيضاً: تشو غو سونغ انستقرام Cho Gue sung instagram]

ما هي مهنة إيفانا نول؟
هي نجمة Instagram ومؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي وصانع محتوى ونموذج وشخصية تلفزيونية ورائدة أعمال.

كم عمر ايفانا نول؟
تبلغ من العمر 30 عامًا (اعتبارًا من 2022).

لماذا اشتهرت إيفانا نول؟
لمحتواها النموذجي المذهل على وسائل التواصل الاجتماعي.

ما مدى ثراء إيفانا نول؟
حققت ثروة صافية قدرها 1.5 مليون دولار (تقريبًا).

من هو صديق إيفانا نول؟
لم تكشف عن أي بيانات عن شريكها.

كم يبلغ ارتفاع إيفانا نول؟
يبلغ ارتفاعها 5 أقدام و 11 بوصة (تقريبًا).

ايفانا نول انستقرام ivana knoll instagram

شهدت الساعات القليلة الماضية، ارتفاع هائل في طلبات البحث نحو حساب ايفانا نول انستقرام ivana knoll instagram، وسط تساءل المئات عن حسابها الرسمي الوحيد. وصعد أسمها إلى الكلمات الأعلى شيوعاً عبر محرك البحث في بعض البلدان العربية أشهرها “العراق”. ولدي إيفانا أكثر من 1.1 مليون متابعاً من خلال حسابها الرسمي الموثوق. وتزامناً مع تصدرها الترند والمحتوى الرائج مؤخراً، نرفق لكم لينك صفحتها الشخصية عبر هذا الرابط (instagram:knolldoll).

التعليقات

اترك تعليقاً