الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ايزا غونزاليس ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

0

من هي ايزا غونزاليس ويكيبيديا.. “بالانجليزية : Eiza González ” ولدت في يوم 30 من شهر يناير سنة 1990 هي فنانة ومطربة جنسيتها مكسيكية من مواليد مدينة مكسيكو سيتي المكسيك .

من هي ايزا غونزاليس ويكيبيديا

غونزاليس وتوفى والدها في حادثة بدراجة نارية وكانت هي وقتها عمرها في الثانية عشر لها أخ واحد يدعى يولين درست بمدرستين خاصتين بلغتين وهما أكاديمية ادرون ومؤسسة المدرسة الأمريكية الاثنين في مدينة مكسيكو سيتي في الفترة الأخيرة من عام 2013 كانت حياتها في مدينة لوس انجلوس وهى معها عدة لغات منها اللغة الانجليزية واللغة الأسبانية واللغة الإيطالية ووضحت إنها كانت تعانى من اكتئاب وإفراط في تناول الطعام القهري من عام 15 إلى عام 20 بسبب أن توفى والدها .

كانت ايزا هي المتحدثة الرسمية للكثير من العلامات التجارية في سنة 2008 وقع الاختيار لتصبح الوجه الحديث ل اتجاه اللون لماركات المستحضرات التجميلية أيفون بالمكسيك .

تم الإعلان عنها كأحدث سفيرة للعلامة التجارية العناية بالبشرة نيتروجينا في فبراير 2015. وقد صورت إعلانات باللغتين الإسبانية والإنجليزية للترويج.
في سنة 2009 قامت بتصوير إعلانات تجارية للعلامة التجارية من اجل العناية بالبشرة Asepxia.

بعد أن نجح أول ظهور لها في المسلسل التليفزيوني ” لولا” في الفترة الأخيرة من سنة 2008 قامت بتوقيع صفقة مع EMI Televisa رمن اجل تسجيل الألبوم الخاص بها المرحلة التي هي قبل الإنتاج وتسجيل ألبومها الأول اسمه التيار المضاد في اللغة الانجليزية .

في شهر يونيو سنة 2011 قامت ايزا بالإعلان إنها تريد التركيز على الإنتاج والتسجيل لألبومها المنفرد الثاني وقامت بالكشف كذلك إنها قامت بالتخطيط من اجل قضاء الذي تبقى من السنة على عمل الموسيقى الجديدة ولن تعود إلى الأفلام أو المشاريع التليفزيونية إلى أن يتم اكتمال ألبومها وقامت بإكمال الألبوم الثاني لها في مطلع سنة 2012 .

اقرأ أيضًا:

اترك رد