التخطي إلى المحتوى

سبب انفصال ايتشا توران و الب نافروز بعد شراكة استمرت لـ10 أشهر

أثارت أنباء انفصال الثنائي ايتشا توران و الب نافروز ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً عقب الكشف عن سبب انفصالهما عن بعضهما البعض، بعد مرور قرابة الـ10 أشهر على ارتباطهما. وذكرت مصادر محلية، أن الدافع وراء الابتعاد، وجود خيانة وقع بهما أحدهما، في حين لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات المنتشرة بعد.

وطالب الممثل التركي الب نافروز باحترام الخصوصية، مطالباً الصحافة بعدم التدخل ونشر الشائعات، نافياً أنباء انفصاله عن شريكته ايتشا توران على خلفية الخيانة. وأكد أنه في حال تخطي الخطوط الحمراء، سوف يلجأ إلى القضاء من أجل المطالبة بحقوقه، بعد أن زعمت بعض الحسابات، نشر معلومات مغلوطة حول علاقته بحبيبته  السابقة.

سبب انفصال ايتشا توران و الب نافروز تصدر ترند دائرة اهتمام المئات من متابعو الساحة الدرامية التركية في العالم العربي خلال الساعات الأخيرة. وتفاجئ العديد بالخبر، مؤكدين أنهما كانا مرشحان للفوز بجائزة أفضل ثنائي معاً، بعد قضاء 10 أشهر برفقة بعضهما البعض، وأظهرا الثنائي مدى التقارب والود والحب بينهما.

سبب انفصال ايتشا توران و الب نافروز

توعد الممثل الب نافروز، الرد على الشائعات التي تفيد بانفصال ايتشا توران عنه لأنه قام بخيانتها مع فتاة أخرى، ورفض الكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصالهما. وانتشرت عديد التكهنات على مستوى التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الجاري، وسط مطالبات المعجبين، بالكشف عن التفاصيل الكاملة وراء ازمتهما، التي أثارت حالة من الجدل.

وبدأت مواعدة الثنائي ايتشا توران و الب نافروز منذ يوليو 2021، وتعرف كلاهما على بعضهما البعض بشكل مباشر، من خلال تصوير مسلسلهما الرائع “حكاية جزيرة”، الذي تم عرضه في الموسم الدرامي التركي الماضي. وحاز الموسم الأول من مسلسل “حكاية جزيرة” على نجاح باهر، وحقق استحسان ملحوظ.

وتزعم تقارير تركية محلية، أن السبب الحقيقي وراء انفصال ايتشا توران و الب نافروز على خلفية إقدام الأخير على خيانة الأخيرة مع فتاة أخرى يُزعم أنها تطل من خارج الوسط الفني. ويجدر الإشارة، أن الخبر حاز على ضجة إعلامية، وتباينت ردود الأفعال الغاضبة تجاه الأخير، متعاطفين مع الممثلة ايتشا توران.

فارق العمر بين ايتشا توران و الب نافروز بعد انفصالهما

وبحسب “wikipedia”، اعترفت الممثلة الجميلة “ايتشا توران” بعلاقتها العاطفية مع النجم “الب نافروز”، ونشرت أول صورة لهما خلال فترة المواعدة. وعلى مدار 10 أشهر، لم يكشف الثنائي عن ارتباطهما رسمياً، وظل كلاهما يتواعدان على أمل الزواج مستقبلاً، وقدما معاً عدداً من الإعلانات الناجحة، بالإضافة إلى ظهورهم التلفزيوني الملفت للأنظار.

ايتشا توران من مواليد الخامس والعشرين من أكتوبر 1992، ويصل عمرها الحالي لـ29 عاماً، ولدت ونشأت في مدينة سينوب التركية، وتخرجت من جامعة إسطنبول، ممثلة وعارضة أزياء شهيرة، يصل طولها لـ1.73 سم. حازت سنة 2021 على جائزة الفراشة الذهبية، عن مجمل أعمالها في ذات العام، كأفضل ممثلة.

في حين يكبر آلب نافروز حبيبته السابقة “ايتشا” من الناحية العمرية بفارق ثلاث سنوات، كونه من مواليد الخامس عشر من يناير 1990، ويصل عمره الآن لـ32 عاماً، وبلغ طوله 1.83 سم. وهو من مواليد إسطنبول، وتخرج من جامعة “يلدز” التقنية، وبدأ رحلته مع التمثيل في وقت مبكر، مما ساعة على التطور سرعاً. ويُعد مسلسل “حكاية جزيرة” آخر أعماله الفنية، وقدم دور “بويراز”، مشاركاً في بطولة العمل الدرامي بجانب النجمة ايتشا توران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: