الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اية خياط وزوجها وقصة انفصالها القصة الكاملة

0

اية خياط وزوجها وقصة انفصالها القصة الكاملة لانفصال المذيعة الإعلامية الأردنية اية خياط عن زوجها رجل الأعمال الأردني والتي تعمل بقناة رؤيا وتبلغ من العمر 40 عاما .

اية خياط وزوجها

وتمر المذيعة الإعلامية ايـة خياط بظروف نفسية صعبة جدا بعد انفصالها عن زوجها بطريقة غير طبيعية وقاسية من زوجها حيث انفصل عنها في وقت كانت في أمس الحاجة لمن يقف بجانبها ويساندها في محنتها .

وكانت اية خيـاط قد حزنت حزنا شديدا علي موت طفلها وكانت وهي في اشد الحزن لم تعلم ان زوجها بدلا من ان يقف بجانبها ويساندها سيتركها وهي حامل في شهرها السابع .

فلم تتحمل الم الفراق من زوجها وقسوته عليه وهي في اشد الظروف المحزنة فقامت بتسجيل فيديو لها تشرح فيه قصتها وماحدث من زوجها والحالم الذي تعيشه وتحتاج الي دعاء محبيها .

وما كان من الأصدقاء عندما استمعوا إلي الفيديو الا ان قاموا بالدعاء لها وطالبوها بالصبر علي مصيبتها وان يعوضها الله خيرا علي مافقدته .

فقد فقدت اية خـياط طفلها وزوجها وأصبحت الآن تعيش علي أمل الطفل الذي عمرة 7 اشهر وهي حامل به إنها ظروف بالفعل صعبة جدا لكن لم يتركها الأصدقاء ساندوها ووقفوا بجانبها .

علي صفحتها بانستقرام الجميع بدأ يعلق لها ويكتب لها ويطلبون له الرحمة من الله ويدعون لها بقلوب مخلصة ان تمر تلك الظروف القاسية عليها بسلام وامان .

وكان معظم القراء قد غضبوا كثيرا علي الظروف الصادمة التي تمر بها اية لكنهم راحوا يطلبون منها ان تدعوا الله وتداوم علي الذكر والطاعة حتى يكتب لها السلامة مما هي فيه .

لمشاهدة فيديو اية خياط الذي تحكي فيه قصتها الكاملة اضغط هنـــا

قد يهمك أيضا

فيديو اية خياط الذي تحكي فيه موت طفلها وطلاق زوجها لها

اية خياط انستقرام

زوج اية خياط ينفصل عنها بعد وفاة طفلها ويتركها وهي في شهرها السابع في الحمل

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!