التخطي إلى المحتوى

اية الخياط وزوجها ومعلومات عنه وفيديو الزفاف كامل.. شاهد
اية الخياط وزوجها

اية الخياط وزوجها.. تصدرت قصتها الكثير من صفحات التواصل الاجتماعي وكان هناك تعاطف كبير معها من خلال متابيعها وجمهورها الذي تفاعل معها خاصة إنها تعرضت لظلم كبير من جراء تطليقها من زوجها وبعد هذا توفى نجلها مما أدي إلى التأثير على حالتها النفسية وهى في تزايد للاسوء وتعرضت حالتها النفسية للكثير من مضاعفات صحية ويريد الكثير من الناس معرفة من هو زوج أية خياط ومعرفة قصتها التي قامت بتصدر محركات بحث جوجل والسبب الذي أدى إلى الانفصال عن زوجها .

من هي آية خياط

تعد أية خياط ضمن الشخصيات الإعلامية المشهورة والمعروفة وهى صاحبة صفات إعلامية ممتازة وجيدة وقامت بتقديم عدد من نماذج صحفية في تقديم الأخبار والعمل في شاشة رؤيا التابعة للأردن أية خياط كانت متخصصة في الدراسة الخاصة بتسوق الجامعة الأردنية وكان لها أطلالة مختلفة على عدد من الشاشات الإعلامية تعددت البرامج التي تقوم بتقديمها وعملت في عدد من الجوانب المختلفة وحصلت على الكثير من المتابعات الجيدة فيها أية خياط قامت بالزواج وتركت عملها وقامت بالسفر مع زوجها ولكن لم تدوم العلاقة بينهما كثيرا والنهاية كانت انفصالهما وتوفى نجلها وهو في شهره السابع .

اية الخياط وزوجها في حفل الزفاف

https://youtu.be/TIYoDENqAVc

قصتها تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بنسبة كبيرة خاصة بعد أن تم الإعلان عن انفصالها عن زوجها وكذلك الخبر الذي تلقته وهو أن نجلها توفى عقب الانفصال من زوجها وكان ذلك بعد أن تعرضت لعدة مضاعفات صحية لنتيجة انفصالها عن زوجها مما اثر ذلك على حياتها بشكل كبير.

زوج آية الخياط

زوج أية خياط يعد ضمن الشخصيات التي ليس لها تواجد دائم على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تقم زوجته بالتحدث عنه من قبل في أي من المواقف العامة لها يذكر إنها قامت بالزواج منذ عدة سنوات وتركت عملها وقامت بالذهاب مع زوجها وقد قام بالانفصال عنها بعد فترة مما اثر هذا على الحالة النفسية لها وأدى ذلك أيضا إلى وفاة ابنها في شهره السابع اثر حدوث مضاعفات لها أودت بحياته.

إقرأ أيضًا:

زوج اية خياط من هو وما أسمه.. شاهد بالفيديو عرس ايه الخياط

زوج اية خياط وحفل الزفاف كامل ومعلومات جديدة عنه.. شاهد بالفيديو