التخطي إلى المحتوى

اياد مصطفى قمر ويكيبيديا | كم عمره | السيرة الذاتية
اياد مصطفى قمر ويكيبيديا

كم عمر و من هو اياد مصطفى قمر ويكيبيديا، هو أبن الفنان مصطفي قمر، وشقيق النجم المتألق تيام قمر، يعُد أياد ممثل مصري الجنسية، حيث شارك في عدد من الأعمال التلفزيونية الناجحة.

اياد مصطفى قمر ويكيبيديا

أحتفل الفنان الشاب أياد قمر، بحفل زفافه علي احدي الفتيات المصريات، وحرص عدد كبير من النجوم علي حضور حفل الزفاف علي رأسهم تامر حسني وغيرهم.

يُعتبر الظهور الأول للممثل الشاب أياد قمر، كان برفقة والده وشقيقه الأصغر تيام، حيث شارك الثلاثي في فيلم حمل عنوان “قلب جرئ”، وتم عرضه لأول مرة في عام 2002، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم.

علاوة علي ذلك، أن أياد مصطفى قمر نجح في المشاركة في عدد آخر من المسلسلات والأفلام، ولقي شهرة واسعة في الأعمال المشارك بها والده، كما أنه من النجوم الذين يحظون بشعبية كبيرة من خلال حسابه الشخصي علي انستقرام.

كم عمر اياد مصطفى قمر

وكان تساءل الكثيرون من الأشخاص، عبر محرك البحث العالمي غوغل، عن كم عمر و ما هي مواليد الممثل الشاب أياد أبن مصطفى قمر، والجدير بالذكر أنه يُعتبر أكبر أبناء المغني مصطفي قمر، وكشفت مصادر فنية، أنه يبلغ من العمر 26/27 عامًا تقريبًا.

تيام مصطفى قمر

يُعد الممثل المتألق تيام قمر، من النجوم الذين لقوا شعبية كبيرة عبر مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، وهو من مواليد يوم 29 من سبتمبر عام (1996) ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 25 عامًا حتى سنة 2021، أما عن حالته الاجتماعية فهو غير متزوج إلا الآن، وكانت آخر الأعمال التي شارك بها هو مسلسل حمل عنوان “فارس بلا جواز” تم عرضه في رمضان 2021 وجسد دور تامر. Tayam Qamar instagram

التعليقات

اترك تعليقاً