الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اولاد تولين البكري من هم – صورة

من مواليد 1977 ميلادياً، وتبلغ من العمر 44 عاما، نتعرف من خلال هذا التقرير على من هم اولاد الفنانة تولين البكري، كما نكشف لحضراتكم عن اهم المعلومات عنها.

وذكر موقع السينما كوم، أن الفنانة تولين البكري، كانت بدايتها الدرامية في عام 1992، شاركت في ذلك العام من خلال المسلسل “أيام شاميه”، ولعبت دور “فتحية”.

وبالحديث عن تفاصيل الحياه الشخصية للنجمه تولين البكري، بشان من هو زوجها و كم مره تزوجت، نجد أنها من ضمن  الشخصيات المشهورة الذين يحتفظون بهذه المعلومات إلي أنفسهم، وسبق وأن أشارت مصادر إلكترونية أنها تزوجت اكثر من مره، ففي المرة الأولي كانت من شخصيه عامه، ولكن لم يتوفر أي معلومات عنه، وتزوجت في المرة الثانية من رجل أعمال عام 2015 تقريبًا، ومضت معه يوم واحد فقط من الزواج، وسرعان ما أعلنت طلاقها منه، وأثار الخبر ضجة الآلاف من متابعيها، بجانب وسائل الإعلام.

وذكرت مصادر إلكترونية، أن سبب طلاق النجمة المتألفة تولين البكري من زوجها رجل الأعمال السوري، مجدي بدو،ر أن أسرته كانت لا ترغب زواجه منها، لأنها مطلقه وكذلك وتعمل في مجال التمثيل، علي حد قولها.

اولاد تولين البكري

لم تذكر الموسوعة الحرة ويكيبيديا، اسم أب أبناء الفنانة تولين البكري، ولكن ذكرت أسمائهم، وتبين أن عددهم اربعه ثلاثة على قيد الحياه والرابع كان يدعي باسم “كريم”، وتوفي بعمر الشهرين، والباقون هم: طلال وجودي ولولوة.

علي سياق متصل، كانت زعمت عدد من التقارير المحلية، بان النجمة تولين البكري، تحمل الجنسية السعودية الأصل، وجدير بالذكر أن ويكيبيديا، نفت هذه الأنباء، مؤكده أنها تحمل الجنسية السورية وولدت ونشأت في سوريا.

ومن المعروف أن النجمة تولين البكري، من النجوم الذين لديهم  جماهيرية واسعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطى عدد متابعيها مؤخرا الآلاف محبيها بدول الوطن العربي نظراً إلي شعبيتها الجارفة.

على الصعيد الفني، كانت آخر الأعمال الدرامية التي تشارك بها، النجمة تولين البكري، مسلسل باب الحارة الموسم الحادي عشر، وتم تم طرح العمل في رمضان 2021 ، وجسدت دور “خيزران”، خلال أحداث المسلسل.

error: