التخطي إلى المحتوى

اوبن ايمس علامات الطلاب بالأردن الموقع الرسمي openemis-core
اوبن ايمس علامات openemis-core

شددت وزارة التربية والتعليم علي ضرورة التسجيل في منصة اوبن ايمس علامات الطلاب بالأردن الموقع الرسمي openemis-core ، حتى يتمكن الطلاب و الطالبات من الحصول علي نتائج العلامات أون لاين ، و ذلك بالتعاون مع إدارة منصة درسك الإلكترونية.

ولعل منصة أوبن أيميس من أكثر الكلمات بحثًا في جوجل بالأردن، لما يرغب الطلاب بالتسجيل في موقع المنصة منذ تدشينها من قبل الوزارة خلال مطلع الأسبوعيين الماضيين، و الآن المنصة تعمل علي مدار اليوم بدون توقف، و هي متخصص في نشر العلامات و النتائج.

كيفية تسجيل دخول بمنصة اوبن ايمس علامات الطلاب openemis-core

وحتى تتمكنوا من تسجيل الدخول إلي المنصة التعليمية للعلامات و النتائج لطلاب مدارس الأردن، كل ما عليكم هو أتباع الخطوات التالي:

يتم في البداية الدخول إلي موقع منصة العلامات أبن أيميس الأردنية الرسمية والمعتمدة من قبل الوزارة و ذلك من خلال هذا الرابط: https://emis.moe.gov.jo/openemis core/

وبعد الدخول علي الطلاب القيام بعملية التسجيل في الموقع، و ذلك من خلال خطوات بسيطة و هي كتابة أسم المستخدم وأيضًا إدخال كلمة المرور، و حالة طلب تغييرها أو القيام بإنشاء واحدة جديدة فيُمكن لكم ذلك من خلال هذا الرابط “من هنا“.

وبعد قيامكم بالخطوات نأتي إلي الخطوة الأخيرة و هي التأكد من البيانات ثم النقر علي كلمة “دخول”، و علي الفور سيتم فتح الموقع لكم بحسابكم و العاملات لمنصة درسك لطلاب مدارس الأردن.

والآن من الممكن لكم الدخول علامات و نتائج منصة درسك التعليمية الأردنية للتعليم عن بُعد ، و كذلك مطالعة آخر النتائج من خلالها، فهي منصة تعليمية مخصصة لنتائج طلاب الأردن في شتى المحافظات.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، كيفية التسجيل في موقع منصة منصة اوبن ايميس openemis تسجيل الدخول بالرابط والخطوات، و كذلك تطرفنا للحديث عن بعض الأمور الأخري في هذا الشأن، خصوصًا بعد إعلان الوزارة عن ظهور النتائج و العاملات عليها ، و أشارت أنه يجب التسجيل بها، و يتم ذلك من خلال الرابط و الخطوات التي ذكرناها لكم أدناه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: