التخطي إلى المحتوى

انيل التر يحذف فيديو السعودية المسيء – حساب Anıl İlter انستقرام الرسمي

تبادل رواد التواصل الاجتماعي، فيديو انيل التر الممثل التركي الشهير، الذي جسد دور “إنجين” بمسلسل “انت اطرق بابي” بطولة الثنائي التركي الرائع “هاندا وكرم بورسين”. وقام Anıl İlter بحذف الفيديو بعد مدة قصيرة من نشره عبر خاصية “ستوري” انستقرام.

انيل التر يحذف منشور السعودية

وفي التفاصيل، شارك الممثل “انيل يلتير” فيديو عبر خاصية ستوري انستقرام، يهاجم فيه موسم الرياض، وأظهر حقده تجاه هذا الحدث الضخم الذي لفت أنظار العالم. وقال “Anıl İlter” في الفيديو المتداول “ماذا يعني أن جميع النجوم في الرياض”.

وتابع: “هل جننتم، اللعنة عليكم”. وفي ختام المقطع، أقدم على “البصق” بشكل غير لائق، تجاه شاشة التلفاز التي أظهرت صورة رونالدو وميسي قبل بدء مباراة موسم الرياض التي تم نقلها على عديد القنوات بأكثر من لغة حول العالم.

يذكر أن الفيديو لم يمر مرور الكرام، حيث اتخذ محبيه في السعودية موقفاً تجاهه. وكان المئات من عشاق الدراما التركية في المنطقة العربية، قد تعرفوا على “Anıl İlter”، من خلال ظهوره ضمن كاست مسلسل انت اطرق بابي الذي حقق نجاحات غير مسبوقة.

وجسد “Anıl İlter”، دور شخص يدعى “إنجين” القائم بأعمال شركة سركان بولات “كرم بورسين”، واشتهر هذا المسلسل كثيراً في الخليج والسعودية بشكل خاص.

وتساءل نشطاء ومغردين، عن سبب كره انيل يلتير  Anıl İlter للموسم الرياض بهذا الشكل، حتى يقوم بتصوير فيديو مثل هذا وينشره عبر حسابه. وللإشارة، أنه تراجع بعدها فوراً، وقام بحذف المقطع من على حسابه الشخصي بـ”انستقرام”.

حساب Anıl İlter انستقرام الرسمي

يبلغ عدد متابعي أنيل إلتر عبر انستقرام أكثر من 1.4 مليون متابعاً. ويُمكنكم متابعة الحساب الرسمي لـ”Anıl İlter”، من خلال النقر على الرابط التالي: من هنا. وأثار فيديو انيل يلتير يهاجم السعودية ضجة واسعة، وسط تساءل العديد عن حسابه الشخصي عبر أنستا، بعدما ذكرت حسابات إخبارية، أنه قام بحذف الفيديو.

ويبلغ “أنيل إلتر”، من العمر 41 عاماً، من مواليد الثالث من إبريل 1981، ولد ونشأ في إسطنبول، كان متزوج خلال الفترة من 2009 وحتى 2019 من السيدة “أيبك إلتر”، ورزق منها بأبناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: