التخطي إلى المحتوى

انفصال ياسمين الين وتولغا غوليش للمرة الثانية بلا رجعة

كشفت تقارير تركية عن انفصال الثنائي ياسمين الين وتولغا غوليش للمرة الثانية، ولكن هذه المرة سوف تكون بلا رجعة، وسلطت صحيفة “takvim” التركية الضوء حول تذبذب علاقتهما في الأيام الأخيرة.

وفي التفاصيل حذف كلاً من ياسمين الين وتولغا غوليش الصور المميزة التي كانت تجمعهما عبر “انستقرام”، في إشارة إلى الانفصال الثاني لهما على التوالي.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشهد انفصال ياسمين الين وتولغا غوليش عن بعضهما البعض، حيث سبق وأن انفصل عن بعضهما في هذا العام للمرة الأولى.

ولكنهما سرعان ما أعلنا عودتهما مجدداً إلى البعض، ولم تمر سوى أسابيع قليلة، حتى حذف كلاهما صورهم الجماعية عبر “انستقرام”.

سبب انفصال ياسمين الين وتولغا غوليش

ويجدر الإشارة إلى أن سبب انفصال الثنائي التركي ياسمين الين وتولغا غوليش كان محل فضول كثيرون من رواد التواصل الاجتماعي من معجبيهم في الوطن العربي.

وحسب ما ذكرته تقارير فنية تركية موثوقة، أنهم لم يجيدان التفاهم والتناغم فيما بينهم للمرة الثانية، لذا وجد كلاهما أن الحل لأزمتهما الانفصال المباشر بلا عودة.

لا عودة للوراء

لا عودة للوراء شعار شّن من قبل صحفية تركية لعلاقة ياسمين وتولغا الذي طالما كانت محط أنظار الكثيرون من متابعي الساحة الفنية والمشاهير على وجه الخصوص، ومع حذف كلاهما لعلاقتهما المصورة عبر “انستقرام”، أصبحت الأمور شبه منهية بينهم.

متعلقا | جيمري بايسال ايتاش شاشماز فارق العمر بينهم يصدم الجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: