الأخبار من المصدر إليك مباشرة

انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي حقيقة طلاق الممثلة الكويتية

يبحث الكثيرون عن حقيقة خبر انفصال أي طلاق الممثلة فرح الهادي وعقيل الرئيسي، بعدما تداولت عدة حسابات إخبارية الخبر علي نطاق واسع في الساعات القليلة الماضية. وذلك تزامنا مع المنشورات التي نشرها الثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، والتي تدل علي وجود خلاف بينهما. وسط شكوك البعض حول انفصالهما، والبعض الآخر رجح الأمر لرغبة الثنائي في إثارة الجدل وكسب المشاهدات.

انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وسرعان ما تصدر وسم طلاق فرح الهادي وعقيل الرئيسي محرك البحث في السعودية والكويت اليوم، بعدما نشرت صفحات إخبارية معنية بشؤون المشاهير الخبر. وذكرت مصادر فنية أن عقيل وزوجته فرح ليس علي خلاف كما تزعم عدد من المصادر، في إشارة إلي أن كلاهما بخير  ولا يوجد مشاكل بينهما. ولكن إلا الآن لم تضح التفاصيل كاملة لدي جمهور الثنائي، ومن المقرر أن يتم الكشف عن كواليس المنشورات الأخيرة.

والتي بدورها أثارت جدلاً واسعاً بين محبيهم، الذين راحوا يبحثون عن طبيعة الأمر بينهما، عقب نشرهم يوميات جديدة تشير إلي وجود شيء ما حدث بينهم.

وتعتبر فرح الهادي من مواليد (7 فبراير 1995) ميلادياً، ولدت ونشأت في مدينة الكويت، وتبلغ من العمر 26 عاماً. يصل طولها إلي 1.70 سم، تزوجت عام 2017 من الممثل الشاب عقيل الرئيسي. وقبل إعلان زواج الثنائي بشكل رسمي، انتشرت العديد من التقارير بالصحف الفنية حولهما وحول علاقتهما، حيث دائماً ما كانوا يخطفون الأنظار مع بعضهما البعض. ونفت آنذاك فرح هادي وجود ارتباط\ بينهما، حتى أعلن عقيل ارتباطه بها بعد مرور أيام من حديثها، وطلب يديها علي انستقرام، وأقيم حفل الزفاف في ليلة رأس السنة (31 ديسمبر 2017).

error: