التخطي إلى المحتوى

انفصال سعاد ونادر ومغردون يكشفون السبب علي تويتر
انفصال سعاد ونادر تويتر

كشف مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن سبب انفصال سعاد ونادر مؤخراً ، حيث انتشر مقطع فيديو لـ”نادر آلنادر”، وهو يبكي مُعلنًا عن انفصاله عن زوجته ، ولكن لم يُعلن السبب أو تفاصيل آخري، الأمر الذي أدي الآلاف النشطاء بوضع عشرات علامات الاستفهام حول الأمر.

شاهد أيضًا:

سبب انفصال سعاد ونادر عن مغردون تويتر

دشن النشطاء خلال الساعات القليلة الماضية، هاشتاج يحمل عنوان “#انفصال_نادر_وسعاد”، و قال البعض خلال تغريداتهم أن سبب الانفصال جاء من طرف سعاد بن جابر، بعدما علمت أنه تزوج من آخري.

وإليكم بعض التغريدات التي تم جمعها من خلال موقع التواصل ، و التي تعبر عن مدى الحزن بعد سماع خبر الإنفصال بين ثنائي كان مميزاً علي تطبيق السناب شات.

  • تهاني جداً.@iit369:” #انفصال_سعاد_جابر_ونادر، دخلت ادور القصة و عرفت أنهم متزوجين و يحبون بعض و تطلقوا عشان الظروف، ظرووووف اييششش؟!!!”.
  • نحل عسل @__0owa:” #انفصال_سعاد_جابر_ونادر ، الخبر يخليك ماتقدر توثق بأي علاقة مهما كانت العلاقةجميله ومهما كان عمرهاومسماها، زعلني الخبر جداً ماتمنيت ولااتوقعت هذي النهايه ولكن هذي رسالة لكل شخص يملك شخص وعلاقه، كل شي متوقف على الافعال اذا اتغيرت تغير الشعور كامل اتجاهك والعشرة بتهون مهما كان”.
  • Wejdan @jodana_w:” #انفصال_سعاد_جابر_ونادر هذي الصورة كنت انا متصورتها معهم قبل ٣ سنين ، شفتهم وسلمت عليهم وكانوا بكامل الاخلاق والرقي مرا مرا كنت احبهم وحزنت وبكيت ع فراقهم كانو الفراق لي الله يصلح حالهم وان كانت رجعتهم فيها خير لهم ربي يرجعهم لبعض وان كانت فيها شر الله يعوضهم”.
  • ♡لــوجعــي كـبريـــاء♡ @Rimaa1436:” #انفصال_سعاد_جابر_ونادر الحب المُؤلم : هو الذي يبقى حياً في القلوب مدى الحياة رغم موته في الواقع “.
  • الريـــم @aas_alshmmary:” #انفصال_سعاد_جابر_ونادر، والله انه شخص اسم على مسمى نااااادر دموعه بكتنا وقطعت قلوبنا ، الله يجبر قلوبهم ويعوضهم جميع، والله أنه أحر من دمع اليتيم، دمعة الرجال من فرقى مره”.
  • مُون الحربي. @mon8808:” #انفصال_سعاد_جابر_ونادر، الرجل لا يبكي إلاحين يفقد أحد والديه،و حين يعشق إمرأة لحد الجنون”.
  • قلب أبيض @noon2020211:” #انفصال_سعاد_جابر_ونادر ماتوقعت هالخبر صدمه يالله شي يوجع القلب دموع وفراق الله المستعان ربي يعوضكم”.
  • 𝚈. @trel2:” ياللله كسررر خاطرييي واللله حزنت عليهم مرههه احس مو مستوعبه للحين انهم انفصلو يالله كانو اجمل ثنين ويحبون بعض حب عظيم “.