التخطي إلى المحتوى

انس زوج سنومه في أول ظهور له (فيديو + صور) | سنومه تكشف عن جنسيتها
سنومه وزوجها أنس وطفلتها

أثارت مشهورة السناب “سنومه”، حالة من الضجة، عقب أن شاركت جمهورها على حسابها الشخصي، بعدد من المقاطع كاشفة ولأول مرة عن أبنتها. وعبر متابعون كثر، من معجبيها، عن اندهاشهم من ولادتها، مطالبين بالكشف عن هوية زوجها أو نشر صورته. وسرعان ما سجل محرك البحث “google”، معدلات بحث مرتفعة حولين “انس زوج سنومه”.

واحتفلت المؤثرة الشهيرة بـ”سنومه”، بعقد قرانها في نوفمبر 2021، وفي أغسطس 2022، شاركت متابعيها على “انستقرام”، بصورة تظهر حملها، وأوضحت أنها على هامش الإنجاب.

سنومه تتصدر الترند بإعلان جنسيتها

تصدرت “سنومه”، ترند وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، عقب أن كشفت مصادر معنية بشؤون المشاهير، عن جنسيتها.

وكانت جنسية سنومه دائرة اهتمام الكثيرون من مستخدمي منصات السوشيال ميديا، بحثاً عن أصولها ومحل إقامتها.

وللإشارة، فإن سنومه سعودية من أصول يمنية، وتقيم حالياً في محافظة “جدة” بالمملكة العربية السعودية، وتُعتبر من ضمن الشخصيات المؤثرة على مستوى التواصل الاجتماعي، وتحظى بشعبية جارفة عبر حسابها الشخصي بمنصة “سناب”.

بنت سنومه

شاركت سنومه معجبيها عبر “سناب”، بصور أولى لطفلتها الوحيدة من زوجها الجديد “أنس”، وخطفت الأنظار بجمالها ومدى تقارب ملامحها من والدتها.

بنت سنومه

وتفاعل العديد، مع صور بنت سنومه ، مؤكدين أنها تشبه لوالدها “كوتش أنس”، إلى حد كبير. مما أثار فضول الكثيرون للبحث عن صور ومعلومات عن انس زوج سنومه ، تزامناً مع الكشف عن نجلته التي لا تزال حديثة الولادة، بعمر أشهر.

قد يعجبك حقيقة تورط عامر ركاد السردي زوج نجاح المساعيد في الاعتداء على المواطنة الأوكرانية بالأردن

من هو انس زوج سنومه

تصدر انس زوج سنومه عمليات البحث الرائجة خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساءل المئات من الباحثين عن معلومات عنه وحسابه على سناب شات.

وفي التفاصيل، أتضح أن أنس زوج المشهورة السعودية ذات الأصول اليمنية “سنومه”، يعمل كـ”مختص” في مجال الرجيم ومعني بشؤون الدايت، حيث يتمتع بخبرة في هذا التخصص.

أنس متزوج من سنومه منذ نوفمبر 2021، وقبل مرور عام على زواجهما، احتفل الثنائي بقدوم مولودتهما الأولى “بنت”، دون الكشف عن أسمها، في حين لا تزال من حديثي الولادة، حيث لم تتجاوز عمر الـ5 أشهر.

 

وانتشر على “تيك توك”، مقطع فيديو، يرصد الظهور الأول لـ”انس زوج سنومه”، وأبدى العشرات في تعليقاتهم على مقطع الفيديو، الذي تجاوز حاجز الـ1.8 مليون مشاهدة، إعجابهم بهدوئه وخجله لحظة تصويره من زوجته.

وشهدت الساعات الجارية، تزايد عمليات البحث، حول رابط متابعة حساب سناب كوتش أنس زوج سنومه. وفي ظهور سابق لزوجته “سنومه”، ذكرت أن زوجها رفض ظهوره، مشيرة أنه لم يوافق على نشر صورته معها عبر سناب شات.

سنومه مع تعدد الزوجات

وكان تبادل رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لسناب سنومه، تكشف عن تضامنا مع تعدد الزوجات، موضحه أنها لا تمانع أن تكون زوجة ثانية لزوجها. وانتشر المقطع كالنار في الهشيم على صفحات السوشيال ميديا.

قد يهمك | أماني العايد تثير الجدل بعد مُناداة مزنه العذل أم زوجها بـ«خالتي» | من هي مزنه صالح العذل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: