التخطي إلى المحتوى

انستقرام سونيا جرجس ملكة جمال مصر | الحساب الرسمي الوحيد
سونيا جرجس

شاركت سونيا جرجس ملكة جمال مصر، متابعيها على منصة انستقرام، صورتين لها برفقة اللاعب “محمد صلاح” قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، وانهالت عليها التعليقات، حيث أبدى متابعيها رغبتهم في التعرف على صلة القرابة بالفرعون المصري وكيف تعرفت عليه.

وفي التفاصيل، تبين سونيا جرجس تدير إحدى فنادق دبي الشهيرة، وعقب علمها بإقامة صلاح في الفندق الخاص بها، سارعت لأخذ صورة تذاكرية معه. وأتضح أنها سبق وأن التقطت بمحمد صلاح في وقت سابق من عام 2021. لتعيد ملكة جمال مشاركة الصورة أخرى على صفحتها الرسمية على انستقرام.

سونيا جرجس ومحمد صلاح

تداولت حسابات إخبارية، معنية بشؤون المشاهير، صورة للاعب محمد صلاح، خلال قضاء أجازته في دبي، مستغلاً فترة التوقف الحالية بالدوري، وتأجيل مباريات فريقه ليفربول، لأخذ يوم أجازة في دبي بفندق “سان بيتش”، لتبين أن هذه ليست المرة الأولى التي يتردد فيها على هذا الفندق، حيث سبق وأن أقام فيه في يناير من العام الماضي 2021.

فندق سان بيتش، هو أحد الفنادق الشهيرة في “دبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتديره  ملكة جمال مصر “سونيا جرجس”.

من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر

ولدت ونشأت في إحدى محافظات مصر، وقضت أكثر من 21 عاماً في إيطاليا، تشغل منصب مديرة فندق “سان بيتش”. تقضي سونيا معظم وقتها في دبي، ومؤخراً شاركت في مسابقة “ميس إيليت” لملكات الجمال، وحصلت على اللقب. تحصلت سونيا عام 2020 على لقب ملكة جمال مصر المقدمة من مسابقة “ميس إيليت” العالمية.

قد يعجبك: صور نور بنت تامر امين بالمايوه حساب نور تامر امين انستقرام وتيك توك الرسمي

علاوة على ذلك، فإن سونيا جرجس تُعتبر من رواد الأعمال المصريين المقيمين في الخارج، نجحت في أن تصنع أسمها من ذهب، من خلال الوصول إلى مناصب شهيرة. من مواليد مصرية وترعرعت في إيطاليا، وتقيم في مصر الآن.

سونيا جرجس انستقرام

تحظى ملكة جمال مصر سونيا بأكثر من 35 ألف متابعاً على انستقرام، وتقوم بمتابعة 664 من الأشخاص، في حين تمتلك قرابة الـ128 منشور منذ انضمامها لعالم الفيديوهات وتبادل الصور “instagram”.

ونرصد لكم رابط متابعة حساب ملكة جمال مصر سونيا جرجس على أنستا، من خلال الرابط التالي «instagram@soniagergis».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: