التخطي إلى المحتوى

انستقرام زوجة علي الجسمي الثانية

انتشر في منصات التواصل الاجتماعي خبر زواج علي الجسمي، مع تزايد الرغبة من الجمهور عن معرفة من هي زوجته حساب زوجة علي الجسمي الثانية في انستقرام وسط فضول نحو معرفة من هي زوجة علي الجسمي الثانية.

ليالي تكتشف زواج زوجها من اخرى

اكتشف الميكب ارتست ليالي زواج زوجها من احدى الفتيات بعد ما يقارب عام ونصف العام من زواجهما وكان ذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت زوجته الثانية صورة له رفقة طفلهما.

من هي زوجة علي الجسمي الثانية

إن زوجة علي الجسمي وفقاً لتغريدات النشطاء هي سيدة أعمال تحمل الجنسية الباكستانية تعمل في مجال المجوهرات والأحجار الكريمة والماس المصقول الحجارة الخام والماس الخام وتنشط تجارتها بالعاصمة الإماراتية دبي.

انسقرام زوجة علي الجسمي الثانية

ومع انتشار الخبر سادت حالة كبيرة من الفضول لدى المهتمين بمعرفة من هي زوجته الثانية،  ويأتي ذلك وسط حالة كبيرة من التعاطف مع ليالي، علماً بان الزوج يحق له الزواج من أربعة نساء إلا أن التعاطف معها جاء نظراً لصدمتها بالآمر.

قد يهمك أيضا: فيديو انقاذ قطة من الغرق في الامارات علي شباب اماراتي خيرين

ومع رصد عدد من التغريدات حول هذا الشان نشرت أجابت احدى الناشطات عبر منصة التدوينات القصيرة x  عن التساؤل عن حساب زوجته الثانية في انستقرام حيث أردفت اسم الحساب وعند زيارته تبين أن حساب تجاري خاص بتجارة المجوهرات ويمكنكم زياراته ورؤية ما نشرته من خلال النقر هنا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً