التخطي إلى المحتوى

انستقرام بنت صباح الجزائري شبيهة هيفاء وهبي ترف التقي

باتت الممثلة الجذابة الشابة ترف التقي “بنت صباح الجزائري”، نسخة طبق الأصل من الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي”، حيث شوهدت في صورتها الأخيرة على انستقرام، كشبيهة للفنانة المذكورة.

وشاركت ترف التقي أبنة صباح الجزائري جمهورها عبر حسابها الشخصي على “انستقرام”، بإطلاله جديدة لها في أحدث ظهور، مما أدى إلى تكهن جمهورها بالتشابه الملفت للأنظار الذي يجمع بينها وبين هيفاء وهبي.

وتحظى ترف التقي بتفاعل جيد على “انستقرام”، حيث يُتابعها أكثر أقل من 200 ألف متابعاً، وتحرص على نشر جديدها أول بأول لمعجبيها.

كم عمر ترف التقي بنت صباح الجزائري

تُعتبر ترف التقي ممثلة لبنانية من أصول سورية، من مواليد 28 أكتوبر 1997، وتبلغ من العمر 25 عاماً منذ 2022. اشتهرت من خلال الدراما السورية، وحققت من خلالها شهرة واسعة، وأصبحت نجمة ذو متابعة ومحل اهتمام.

ولدت ترف التقي لأبويين سوريين، فوالدتها هي الممثلة الشهيرة “صباح الجزائري”، في حين أن والدها “رباح التقي”، ولها من الأشقاء اثنان وهم: كرم و رشا.

ترف التقي خريجة الجامعة الأمريكية في لبنان، ودرست في كلية علم النفس البشري، وذاع صيتها عام 2015 من وراء ظهورها في مسلسل “دنيا” بمشاركة شكران مرتجى وأمل عرفة.

هل ترف التقي متزوجة

كثيرون ما يبحثون عن من هو زوج أبنة صباح الجزائري النجمة الشابة “ترف التقي”، وما هي ديانتها، وفي الحقيقة أنها لا تزال عزباء، حيث لم يسبق لها وأن خاضت تجربة الزواج من قبل.

وبالحديث عن ما هي ديانة الممثلة اللبنانية ذات الأصول السورية ترف التقي نجد أنها تعتنق دين “الإسلام”، حسبما ذكرته الموسوعة “ويكيبيديا”.

وتركز ترف التقي بشكل ملفت على حياتها بعالم السوشيال ميديا، وفي آخر ظهور لها، لفتت الأنظار بصلة التقارب من ناحية الملامح بالفنانة اللامعة هيفاء وهبي، التي أصبح هناك شبيهات كثيرات لها مؤخراً.

بنت صباح الجزائري انستقرام

نرصد لكم في السطور التالية، رابط حساب ترف التقي على انستقرام، تزامناً مع تصدر أسمها عناوين البحث في الأوان الأخيرة، وما تداول أحدث إطلاله لها، أصبحت حديث التواصل.

ويُتابع بنت صباح الجزائري “ترف التقي” أصغر أشقائها، على انستقرام 192 ألف متابعاً.

ويُمكن متابعتها عن طريق زيارة الرابط التالي: https://www.instagram.com/taraftaki/.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: