التخطي إلى المحتوى

انستقرام ايلين مافي بنت غمزة أرتشيل أخت هاندا أرتشيل
إيلين مافي وخالتها هاندا ووالدتها غمزة عبر انستقرام

تتزايد عمليات البحث حولين رابط متابعة حساب “انستقرام ايلين مافي”، ابنة غمزة أرتشيل أخت هاندا أرتشيل، الطفلة الوسيمة التي خطفت الأنظار بظهورها مع خالتها هاندا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. ولدي غمزة شقيقة هاندا حسابات متنوعة عبر مختلف صفحات السوشيال ميديا، وكانت حريصة خلال الفترة الماضية، على مشاركة جمهورها بصور لابنتها من خلال تطبيق “تيك توك”.

حقيقة وفاة ايلين مافي

روجت عدد من قنوات “اليوتيوب” المزعومة، لأنباء تفيد بـ”وفاة ايلين مافي”، الخبر الذي أثار ذعراً كبيراً في تركيا وعلى مستوى التطبيقات الاجتماعية. وفي التفاصيل، أتضح أنه لا صحة لما تم تداوله بشأن رحيل بنت غمزة أرتشيل عن عالمنا.

وكانت والدتها قد أعلنت عن دخولها المستشفي، بعدما تبين معاناتها مع المرض بدءاً من سبتمبر 2022. وسط حزن وقلق عدد كبير جداً من محبو الطفلة التركية الجميلة التي جذبت الأنظار في ظهورها الأول مع خالتها هاندا على منصة “انستقرام”.

ما هو مرض ايلين مافي

كشفت غمزة أرتشيل الأخت الكبرى لـ”هاندا أرتشيل”، والتي تكبرها بفارق عامان، عن معاناة طفلتها الوحيدة “إيلين مافي” من المرض. وأكدت في منشور لها عبر خاصية “ستوري” انستقرام، أن أبنتها بدأت رحلة العلاج مع المرض.

وأوضحت غمزة، أنه في مارس 2022، شعرت بنتها “إيلين مافي”، بتعب على خليفة إصاباتها بانتفاخ في البطن، وتم نقلها إلى المستشفي، لتفاجئ غمزة بتقرير الأطباء الذي أكد إصاباتها بمرض “السرطان”.

يذكر أن غمزة أرتشيل تزوجت عام 2019 من المصمم المعروف “كانر يلدريم”، ورزقت بطفلتها الأولى “إيلين مافي يلدريم”، وأطلقت عليها أسم “أيلين” على أسم والدتها السيدة “أيلين إرشيل” التي تركت عالمنا على خليفة تداعيات معاناتها مع مرض السرطان.

قد يعجبك: سبب انسحاب هاندا أرتشيل من مسلسل بيني وبين الدنيا «بسبب جمهورها في الوطن العربي»

كم عمر إيلين مافي

تبلغ الطفلة “آيلين مافي” من العمر، عامان ونصف، وهي الابنة الوحيدة للمؤثرة “غمزة” شقيقة هاندا أرتشيل. حظيت أيلين مافي باهتمام كبير على مستوى ساحة السوشيال ميديا، بعد ظهورها مع خالتها هاندا. وبدأت والدتها “غمزة”، في تسليط الضوء على براءتها من خلال عدة إطلالاتها متنوعة لها، شاركتها عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل.

ولقى أسم الطفلة البريئة الجميلة “أيلين مافي”، ضجة عارمة على وسائل الإعلام التركية، التي بدأت تتناقل صوراً ومقاطع فيديو لها، عقب تخطيها عام واحد من عمرها.

قد يهمك: صورة نادرة لـ هاندا آرتشيل قبل الشهرة

انستقرام ايلين مافي

ارتفعت معدلات البحث، بحثًا عن رابط متابعة حساب انستقرام ايلين مافي aylin mavi yildirim instagram، حتى يتمكنوا من مشاهدة كل جديد لها، ورؤية آخر المقاطع التي تشاركها مع معجبيها أول بأول.

يُمكن الحصول على آخر متعلقات الطفلة “أيلين مافي” على انستقرام، ومشاهدة كل صورها، ومتابعة حية لجميع تطورات وضعها الصحي بعد إصابتها بالسرطان من خلال الرابط: https://www.instagram.com/p/Chh_7jnM1Mv/.

وكان حساب aylin mavi yildirim instagram من أهم الكلمات البحثية الشائعة في الأوان الأخيرة، وسط رغبة كبيرة بمتابعتها على أنستا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: