التخطي إلى المحتوى

انستقرام ايكيا الكويت.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram
انستقرام ايكيا الكويت

إليكم رابط دخول موقع حساب انستقرام ايكيا الكويت.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram ، من أجل متابعة الحساب ومعرفة آخر المستجدات بشأن المسابقات الجديدة و غيرها من الأمور مثل العروض و صور الأثاث والركنة وغيره ، وننشر لحضراتكم الرابط الرسمي لدخول الحساب فيما يلي.

و تُعد شركة “ايكيا “، هي واحدة من أبرز و أهم الشركات في صناعة الأثاث ، حيث تقوم بتصنيع الأثاث للمنازل ليكون جاهزًا للشراء ، و هي شركة عالملية ، تنتشر في شتى بلدان العام ، كانت بدايتها في السويد حيث تم تدشين الشركة هناك خلال عام 1943 ميلاديًا ، من قبل إيكيا إينغفار كامبراد ، و يعمل بها لفيف من الأشخاص “مجموعة هولندية”.

و كان نشر الحساب خلال اليوميين الماضيين ، مقطع فيديو جديد وعلق قائلاً:”يسعدنا ويشرفنا في ايكيا الكويت حصولنا على جائزة “أفضل تعامل مع الموظفين لسنة 2020″ من بين أكثر من 60 فرع ايكيا حول العالم. نفتخر بكل موظف يشتغل معانا واللي يشتغلون بكل أمانة وجهد عشان يقدمون الأفضل حق زبائننا خاصة خلال هالسنة الصعبة”.

وتابع:” بس المهم بمواجهتنا للصعوبات إن نحقق أهداف ايكيا بأفضل طريقة ونطبق القيم اللي نبني شغلنا على أساسها، وبالأخير نحقق المستحيلات ونحقق أحلامنا علشان نصير من أفضل أفرع ايكيا في العالم.

وأكمل:” كل الشكر حق زملاءنا العاملين في ايكيا، ترا جهدكم ومثابرتكم بالشغل في أصعب الأوقات شي ما ينّسي ومقدرين ثقتكم”.

ونوه:” راح نواصل جهدنا عشان نقدم لزباينا في الكويت الأفضل من خلال توفير كل اللي تحتاجونه لحياة يومية أفضل حتى في مثل هذي الأوقات الصعبة”.

وأختتم:” ونحب نبارك حق زملاءنا في ايكيا المانيا على فوزهم بجائزة “الأفضل لايكيا” وهم نبارك حق ايكيا الولايات المتحدة الأمريكية لفوزهم بجائزة “الأفضل للمجتمع”. #ايكيا_الكويت”.

انستقرام ايكيا الكويت

من الممكن لكم الآن الدخول إلي حساب أيكيا الكويت من خلال الضغط علي هذا الرابط: https://www.instagram.com/ikeakuwait/

و إلي هُنا نكون قد وصلنا ويإكم إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله رابط الدخول إلي حساب شركة إيكيا لصناعة الأثاث ، وهو الحساب الرسمي في الكويت.

إقرأ أيضًا: ولاء عزام انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد instagram

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: