التخطي إلى المحتوى

اندرو تيت انستقرام || سبب حظر Andrew Tate من Instagram

كايرو تايمز » ترند » اندرو تيت انستقرام || سبب حظر Andrew Tate من Instagram.
تصدر أسم لاعب الفنون القتالية البريطاني Andrew Tate – اندرو تيت ذو الأصول الأمريكية، حديث رواد التواصل الاجتماعي، خاصةً عقب أن قامت إدارة انستقرام وفيسبوك بتقييد حسابه على أنستا، على خلفية أمور تخص المرأة. وانتقد المئات من معجبيه ومستخدمي “تويتر”، منشوراته في وقت سابق، وتصريحاته المثيرة للجدل، والتي تحرض على المرأة.

سبب حظر اندرو تيت انستقرام

علقت شركة “Meta” الأم، المالكة لمنصة انستقرام وفيسبوك، عن سبب حظر حساب لاعب الوزن الثقيل Andrew Tate اندرو تيت، مشيرة أن صفحته تخترق معايير المجتمع والسياسات التي وضعت من جانب جهة الناشرين للاستخدام الصحيح على منصاتها الاجتماعية. ولم تكشف ميتا عن أي تفاصيل أخري. وكانت شهدت الفترة الأخيرة، هجوم لاذع على لاعب الفنون القتالية، على خلفية تصريحاته المثيرة للجدل، حيث أكد في إحدى اللقاءات التي أجريت معه على “يوتيوب”، أنه يكره “النساء” تماماً، وأتضح أن معظم منشوراته الأخيرة كانت تحرض على المرأة بشكل مباشر.

مما أعتبره عديد الأشخاص بشن حملة ضد النساء، وعلى الفور أوقفت ميتا حساب Andrew Tate من على منصاتها “انستقرام – فيسبوك)، وذلك منذ تاريخ اليوم الجمعة (19 أغسطس 2022). وذكر تقرير صحيفة “بي بي سي” الناطقة باللغة الإنجليزية، أن عدد متابعي صفحة اندرو تيت على انستقرام بلغت 4,7 مليون متابعاً عند حذفها.

Andrew Tate Instagram

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها “أندرو تيت” إلى الحظر، حيث سبق وأن قامت شركة “تويتر” بحظره تماماً من استخدام تطبيقها وإيقاف نشاطه، وذلك بعدما أتضح أنه يعادي المرأة، وينشر مواضع لا تليق من شأنها التحريض ضد النساء مستخدماً بذلك حسابه على موقع التدوين مستغلاً شعبيته على مستوى تطبيق التواصل الاجتماعي. والآن أصبح اندرو تيت بلا حسابات شخصية على صفحات السوشيال ميديا، بعدما تم تجميد صفحاته الرسمية على انستقرام وفيسبوك تويتر، وأصبح يتيماً على مستوى التواصل الاجتماعي.

أندرو تيت بدأ مسيرته مع عالم الملاكمة ورياضة الفنون القتالية في الوزن الثقيل منذ العام 2005، وسرعان ما ذاع صيته على مستوى العالم، وكان يمتلك شعبية جارفة على السوشيال ميديا، اشتهر بفضل معادية المرأة في تصريحاته وحديثه ومنشوراته. وقد شارك في عديد البطولات المحلية للملاكمة، وقدم من خلالها أداء أكثر من رائع، وهو لاعب متميز واحترافي لدرجة عالية، ولكن ما جعله يسقط من نظر الملايين عداوته ضد النساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: