الأخبار من المصدر إليك مباشرة

انتعاشة اقتصادية تشهدها ليبيا الأيام القادمة لهذا السبب

0

انتعاشة اقتصادية تشهدها ليبيا الأيام القادمة لهذا السبب ، الشعب الليبي الذي صبر كثيرا تنتظره مفاجأة رائعة خلال الأيام القادمة قد خسرها كثيرا بسبب توقف حقل الشرارة النفطي الذي خسرت من اجل توقفه ليبيا ما لايقل عن 8 مليارات من الدولارات .

انتعاشة اقتصادية تشهدها ليبيا

وستنعكس الانتعاشة الاقتصادية علي كل الشعب الليبي بسبب تشغيل هذا الحقل قريبا جدا وسوف يعود خيره بالنفع علي كافة أبناء ليبيا الأعزاء.

وكانت مؤسسة النفط الوطنية الليبية قد بدأت بالفعل في إعادة العمل في تشغيل الحقل ” حقل الشرارة ” وهو يعتبر من اكبر حقول النفط في ليبيا وكانت المؤسسة قد رفعت حالة “القوة القاهرة”، الأحد.

وكان الاتفاق الرسمي الذي تم بين الأطراف الليبية الليبية مع بعضها البعض قد أعطي إشارة البدء إلى شركة أكاكاوس، المُشغلة للحقل، لتبدأ في مباشرة العمل بالحقل لإنتاج النفط بعد اتفاق الشرف الذي سيلتزم به حرس

المنشآت النفطية، التابع لقائد قوات شرق ليبيا خليفة حفتر.

وستبدأ بإنهاء كافة العراقيل والموانع حتى تضمن كافة السبل الأمنية للحقل .

وفي غرب البلاد يقع الحقل ويبلغ إنتاجه من النفط 3 مليارات من براميل النفط  ويعتبر هذا الحقل من أهم حقول النفط بليبيا ونتج ثلث ماتنتجه ليبيا من النفط .

وكانت المساعي الوطنية التي حدثت علي ارض محافظة الغردقة المصرية  قد ناقشت بجدية الترتيبات اللازمة لحقول النفط وللمواني النفطية .

وكان خليفة حفتر القائد الاعلي للجيش الليبي البطل قد اعلن في 18 سبتمبر أيلول الماضي ، استئناف عمل المنشأت النفطية في البلاد.

قد يهمك أيضا

نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2020 ظهرت الآن من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.