الأخبار من المصدر إليك مباشرة

انتصار الشراح قديم.. صورها قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق كم خسرت من الوزن

انتشرت صور انتصار الشراح قديم، ما قبل وبعد عمليات التجميل التي خضعت لها، بجانب خسائر ملحوظة في وزنها منذ دخولها عالم الفن وتألقت في المسرح الكويتي.

ولمع نجم انتصار الشراح، صاحبة الـ58 عامًا، من خلال ظهورها في المسرح، ولقت شهرة واسعة عند مشاركتها في مسرحية باي باي لندن.

وسرعان ما توالت عليها الأعمال، لتشارك في مجموعة متميزة من المسلسلات الخليجية، حصدت عن طريقها شعبية كبيرة بين الجمهور، الذي راح يدعي لها تضامناً مع تعرضها لأزمة صحية تسببت في تدهور حالتها مؤخراً.

وحسبما ذكرته مجلة سيدتي، فإن النجمة الكويتية انتصار الشراح، تعاني من تلوث في الدم، وكانت اشتكت من قبل لتعرضها لأزمة صحية، مما أدي إلي دخولها في حالة من عدم الاستقرار.

انتصار الشراح قديم

بدأت الممثلة انتصار الشراح، نشاطها الفني في عام 1987 ميلادياً، وشاركت في ذلك الوقت في مسرحية “باي باي لندن”، ولعبت دور سميرة، وبعد مرور عامان ظهرت في مسرحية تسمح تضحك، ومن أعمالها القديمة أيضًا مسلسل “خرج ولم يعد”، ولعبت دور عذاري، وتم عرض المسلسل في 1982، بجانب ظهورها المتميز في مسلسل “عائلة فوق تنور ساخن” بدور رقية، ولعل من أبرز المسرحية الأكثر مشاهدة حتى الآن، مسرحية “سكة صفر”، وشاركها في بطولة المسرحية الفنان داوود حسين، حيث حصدت ما يزيد عن 4 مليون مشاهدة علي يوتيوب.

اقرأ أيضًا: مسرحية انتصار الشراح وداوود حسين كاملة HD

انتصار الشراح

يجدر الإشارة إلي أن هناك عشرات التساؤلات حول انتصار الشراح، تصدرت التريند مؤخراً، بخصوص تفاصيل حول حياتها، ومن ضمن هذه التساؤلات، هل سبق لها وأن خضعت لعملية تجميل من قبل، ويجدر الإشارة إلي أنها سبق وأن قامت بعملية الـ”التكميم” من قبل لخسارة الوزن الزائد.

error: