الأخبار من المصدر إليك مباشرة

انتصار الشراح أصلها

الفنانة القديرة انتصار الشراح ما هو أصلها، ومواليدها وزوجها وديانتها، نكشف لحضراتكم عن معلومات لا تعرفونها عنها من خلال السطور التالية.

وكشفت الإعلامية الكويتي مي العيدان، عن دخول الفنانة انتصار الشراح، إلي المستشفي خلال الأسبوع الماضي، وذلك عقب تدهور حالتها الصحية.

وتابعت الحالة، مضيفة أنها مستقرة حاليًا وخارج العناية المركزة، وكانت تداول البعض أنباء عن سبب دخول الفنانة انتصار الشراح إلي المستشفي، وذلك أثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة أدت إلي نقص في الأكسجين وتلوث في الدم.

انتصار الشراح أصلها

انتصار علي الشراح هو أسمها بالكامل، تاريخ الميلاد 5 نوفمبر 1962 (العمر 58 سنة)، تُعتبر أحد أبناء محافظة حولي، هي من أصل كويتي والجنسية كويتية، متزوجة من قبل مازن سالم، ولها من الأبناء ثلاث هم “دلال و سالم و علي”.

ترجعت بدايتها مع عالم التمثيل إلي عام 1981 حيث شاركت وقتها ضمن أسرة مسرحية “باي باي لندن”، وجسدت دور سميرة، وبعد عام شاركت في مسرحية أخري تحمل عنوان “تسمح تضحك”.

في عام 2002، قررت الفنانة الكويتية انتصار الشراح، أن ترتدي الحجاب، ومن وقتها وهي تقوم بالتمثيل من خلاله، ولها مشهد ظهرت من خلاله، وهي ترتدي الحجاب أسفل الباروكة مما أثار جدلاً واسعًا وقتها، ومن خلال هذا الدور عبرت عن مدى حبها واقتناعها الشديد بارتداء الحجاب.

وتتمتع انتصار الشراح بشعبية كبيرة في الكويت ومنطقة الخليج بشكل عام، حيث يحرص عشاق الدراما و التمثيل الخليجي علي متابعتها ومعرفة آخر أخبارها.

يشار إلي أن مسرحية “باي باي لندن” شارك في بطولتها لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: عبد الحسين عبد الرضا في دور شارد بن جمعة، غانم الصالح في دور نهاش فتى الجبل، هيفاء عادل في دور وفاء – جانيت – فرانشيسكا، داود حسين في دور صافي – العربي الصديق – فرانكو، انتصار الشراح في دور سميرة، مريم الغضبان في دور سبيكة – سبكاهاوه، محمد جابر في دور آدم.

يجدر الذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي ظهرت بها النجمة انتصار الشراح، كانت في مسلسل درامي كويتي تم عرضه لأول مرة في عام 2020، وحمل عنوان “بيت بيوت”، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم: مريم الصالح: شاهة ام حمد، سليمان الياسين : حمد، عبد المحسن النمر: د.تركي النشار، نور: لطيفة زوجة حمد، انتصار الشراح : خزنة، وآخرون.

اقرأ أيضًا: انتصار الشراح قديم.. صورها قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق كم خسرت من الوزن

error: