الأخبار من المصدر إليك مباشرة

انتشار صورة نجلاء عبدالعزيز بدون حجاب

اهتزت منصة التدوينات القصيرة تويتر و سناب شات؛ عقب انتشار صورة نجلاء عبدالعزيز بدون حجاب، التي تداولتها مجموعة من الصفحات علي مختلف مواقع السوشيال ميديا، ولقت رواجاً واسعاً.

انتشار صورة نجلاء عبدالعزيز بدون حجاب

حيث انتشرت 4 صور للفاشينيستا السعودية نجلاء عبد العزيز، خلال الساعات الماضية بين عدد من مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها.

بدأت الصور عن طريق نشرها علي حساب سناب شات، من ثم قام نشطاء بنشرها علي صفحات التواصل المختلفة، مما أدي إلي تصدر نجلاء الترند اليوم.

هو الأمر الذي أدي إلي خروجها من صمتها، وأكدت أنها لم تقوم بنشر هذه الصور حيث تم تسريبها حسب وسائل إعلام، كما طالبت متابعيها بحذف تلك الصور لأنها من أسرة محافظة ولم يسبق لها وأن قامت بالظهور بوجهها من قبل.

انتشار صورة نجلاء عبدالعزيز بدون حجاب

نجلاء عبدالعزيز تكشف عن وجهها

يجدر الذكر إلي أن هناك الكثيرون أتفقوا علي أن هذه الصور المنتشرة علي نساب شات و تويتر و انستقرام للناشطة السعودية نجلاء عبد العزيز، أنها ليست هي، مؤكدين أنها فتاة مودل معروفة وجاري معرفتها والكشف عن القصة الكاملة.

وحرص عدد كبير من النشطاء علي موقع تويتر، في المشاركة مع الهاشتاج المتصدر حاليًا في السعودية، والذي يحمل أسم مشهورة سناب شات نجلاء عبد العزيز، وقال البتول :”حذفي صور بارك الله فيك تقول ف سناب ساعدوني ف حذفها حذوفها استرو عليها الله يسترك عليك يارب”

وفي تعليق آخر أكد أحدهم “7 ريــال” أنه راءها من قبل في المول معلقًا :”أنا شفتها في الحياة مول قبل فتره ولما انتشرت الصورة عرفتها على طول والحين هي اعترفت من شوي في سنابها إنها هي”.

وتسألت سعاد قائلة :”انا مااعرفها بسلامتها بس الي في الصورة دايم اشوفها في الاستقرام وجهة مو غريب وجه مفكرولامع العمليات التجميل بيشبهو بعض مدري”.