التخطي إلى المحتوى

انتحار قاتل أيمان تفاصيل سبب انتحار قاتل الطالبة إيمان بالأردن

أعلنت مديرية الأمن العام في الأردن، اليوم الأحد، عن انتحار قاتل الطالبة أيمان مؤيد أرشيد، مؤكدة أن المشتبه به أقدم على إطلاق النار على نفسه، فور محاصرته من رجال الأمن، بعد الوصول إلى موقعه هارباً من قبضة العدالة، بعد تنفيذ جريمته النكراء في حق طالبة أردنية، على خلفية حبه لها.

انتحار قاتل أيمان

ولم يكشف بيان مديرية الأمن العام الأردنية، عن أي تفاصيل أخري متعلقة بالأمر، وأشار أنه سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل خلال الساعات المقبلة.

سكاي نيوز
اليوم السابع

وشهد الشارع الأردني، حالة من الحزن الكبيرة، إثر إقدام أحد الشباب الجامعيين على قتل صديقته، التي يُزعم أنه كان على علاقة به، ونتيجة لرفضها استكمال علاقتهما، أقدم على اتخاذ قرار شنيع بالتخلص منها أمام مقر الجامعة ووسط زملائها بطلق ناري، أدى إلى رحيلها عن عالمنا على الفور.

وهزت جريمة مقتل الطالبة إيمان مؤيد رشيد، الرأي العام في المجتمع العربي بشكل عام، خاصةً وأنها تأتي عقب مرور يومين فقط من قتل طالبة مصرية على يد طالب في مدينة المنصورة، وكأنه سيناريو مكرر، حيث نفذت الريمة الشنعاء داخل مقر الجامعة أيضًا.

وكانت أشارت مصادر، أن قاتل إيمان مؤيد أرشيد، يدعى باسم عدي خالد عبدالله حسان، في ظل غياب تام لأي مصدر رسمي  ينفي أو يؤكد صحة الاسم المنتشر على صفحات السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة تويتر و انستقرام و فيسبوك.