الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ام عباية برتقالية فيديو متحرش الردف في الطائف كامل

تصدر هاشتاق “ام عباية برتقالية” الأكثر أهتماماً بتويتر، وسط تداول العديد من المغردون مقطع فيديو متحرش الردف في الطائف، خلال فعاليات اليوم الوطني السعودي 91.

حيث أقدم أحد الشباب في منتزه الردف بالطائف، علي التحرش بأحدي الفتيات التي كانت ترتدي “عباية برتقالية”، ووثق المتواجدون في الشارع السعودي جريمته.

ونجحت الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية، وتحديداً رجال الأمن، في تحديد هويته، وتم إلقاء القبض عليه مساء اليوم.

وأعلنت صفحة “تم القبض”، عن هوية ذلك الشاب، وتبين أنه لا يزال في العشرينيات من عمره، ويقيم في المملكة.

فيديو متحرش الردف في الطائف

من جانبها نشر حساب رجال الأمن، مقطع فيديو يوثق لحظات القبض علي الشاب المتحرش، وأكد الفيديو الحاصل علي أكثر من 1.5 مليون مشاهدة، أن ذلك الشاب مصري الجنسية.

ام عباية برتقالية

وتداول عدد آخر من النشطاء، فيديو يرصد ظهور الفتاة المتحرش بها لأول مرة، ولقت انتقادات حادة من قبل السعوديين، بسبب ملابسها.

يجدر الإشارة إلي أن الواقعة، حصدت أهتمام واسع، كما سلطت وسائل الإعلام، الضوء علي ذلك الشاب المتحرش، بنشر صوراً له عبر صفحاتها الإخبارية بمواقع السوشيال ميديا تويتر و انستقرام.

فكانت البداية عند رواد التواصل، الذين عبروا عن مدى حزنهم واستياءهم الكبيرين، تجاه المقطع، ولحظة قيام الشاب العشريني بذلك الفعل الغير أخلاقي.

وشهدت فعاليات اليوم الوطن السعودي 91 بشكل عام، العديد من الأمور الرائجة الغير أخلاقية، وتداولتها العديد من مختلف وسائل الإعلام، ومستخدمو السوشيال ميديا، الذين راحوا يعبروا عن مطالباتهم بالقبض علي هؤلاء المتحرشون.

فقد أظهرت المقاطع المنتشرة، قيام لفيف من الشباب، بمضيقات العشرات من الفتيات المتواجدات في الشارع من أجل الاحتفال، وفيديوهات أخري تباينت من خلالها، إقدام عدد آخر من الأشخاص، بملس أيدي الفتيان والنساء داخل السيارات.

error: