الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ام روان بن حسين ما هو مرض والدة روان بن حسين.. شاهد

0

تعرف علي من هي ام روان بن حسين، و ما هو مرض والدة روان بن حسين، حيث ظهرت في مقابلة تلفزيونية لها، وأكدت أنها تعيش معاناة نفسية بسبب والدتها، وكشفت عن مرضها.

وأكدت في المقابلة التي أجريت معها في يوم الثلاثاء 6-4-2021 مع الإعلامي Anas Bukhash أنس بوخش، أنها تعيش معاناة نفسية هذه الفترة، مؤكدة أن ذلك يرجع لكونها تسكن وحدها برفقة أبنها وهذا ما لم تتعود عليه، حيث كانت تعيش برفقة الوالدة ولكنها الآن تعيش فترة صعبة بسبب المرض.

ام روان بن حسين ما هو مرض والدة روان بن حسين

كما أكدت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين أن والدتها تعاني من مرض (فشل كلوي وفشل بالرئة)، موضحة أنها حاليًا في غيبوبة، وبكت روان عن حديثها عن والدتها في هذا الجزء من المقابلة الكامل مع الإعلامي Anas Bukhash أنس بوخش.

يشار إلي أن والدة روان حسين، هي سيدة تحمل الجنسية الكويتية من أصل أردني، روان بن حسين البالغة من العمر 25 عامًا، هي شقيقة لثلاث شقيقات وأخ واحد وتعيش، والدة روان بن حسين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحرص “Waa Al”، علي تقديم خالص الدعم لها، وذلك في تعليقه علي المقابلة، وخصوصًا بشأن والدتها فقال :”بكيت بشدة عندما بدأت تتحدث عن والدتها وما مرت به بعد الطلاق. أنا واحدة من أتباعها القدامى ولا يزال بإمكاني تذكر لقطاتها الأولى بوضوح عندما انتقلت لتوها إلى لندن وكانت تزين شقتها الأولى.

وتابع :”تذكرها وهي تقول “أنا خجول جدًا من التحدث في سناب شات” ورؤيتها الآن يجعلني أفهم إلى أي مدى يمكن أن ينمو الشخص. أنا في عمرها وقد كبرت معها ويمكنني أن أفهم ما تعنيه عندما تقول إن أتباعها قد كبروا معها وشهدوا رحلتها”.

ومضي يقول :”أنا لست شخصًا يتابع المشاهير غالبًا ، لكنني دائمًا ما رأيت شيئًا فريدًا ومختلفًا فيها. لطالما شعرت بالإحباط عندما أرى الناس يحكمون عليها على أخطائها وينسون أنها طفلة مشهورة تتمتع بالحرية والأداة. كلنا نرتكب أخطاء وننظر إلى الوراء حتى بعد شهور أو أقل من إدراك أننا كنا أصغر سنا وأغبياء. أتمنى مخلصًا لوالدتها الشفاء السريع وأتمنى لها حقًا حياة رائعة مليئة بالفرح والسعادة. من الواضح أنها شخص لطيف. الكثير من الحب !!”.

اقرأ أيضًا:

نور حداد تخلع الحجاب الكشف عن حقيقة صورة نور خانم بدون حجاب

مهند الحمدي وخطيبته الفاشينيستا فرح مراد وصور فرح مراد وملف كامل عنها

error: Content is protected !!