التخطي إلى المحتوى

ام خالد البلطان في ذمة الله والكشف عن سبب وفاتها
ام خالد البلطان

توفيت ام خالد البلطان، صباح يوم 11 محرم 1443 هـ، وسط حزن العديد من مشجعي نادي الشباب السعودي، وسط دعوات آلاف الأشخاص لها بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة ام خالد البلطان

لم تسلط وسائل الإعلام في السعودية، الكشف عن سبب وفاة والدة خالد البلطان، وإنما اكتفت بنشر تأكيد الخبر، بعد جدل عارم علي صفحات التواصل الاجتماعي حول صحته.

ونفت مصادر إعلامية وعلي صفحات التواصل، الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية، بشأن وفاة والدة خالد البلطان، بعد صراع مع المرض، مؤكدة أنه حتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن هذا الأمر.

ومن المعروف أن خالد البلطان، يشغل منصب رئيس نادي الشباب السعودية منذ 2018 وحتى الآن، وسبق وأن ترأس المنصب كرئيس مجلس إدارة في 2005 وحتى 2014، وهو من مواليد يوم 18 أغسطس سنة 1968 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 53 عاماً.

والدة خالد البلطان تويتر

دشن مغردون ونشطاء علي منصة التدوين المصغرة تويتر، هاشتاق والدة خالد البلطان  في ذمة الله، وحرص العديد علي تقديم الدعوات لها.

وكان نشر حساب إخباري، تدوينه له علي منصة تويتر، معلقًا :”اليوم “18 ” أغسطس هو ميلادُ لشخصية رياضية عظيمة على مستوى رياضتنا ، اليوم هو ميلاد الظاهرة والأستاذ والرئيس ” خالد البلطان ” حيث يكمل عامه الـ53، نتمنى له حياة سعيدة ومزيدًا من التوفيق”، وذلك مساء أمس.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الدكتور وليد الزبيدي في العراق اليوم .. شاهد