الأخبار من المصدر إليك مباشرة

امينة خليل في مهرجان الجونة 2020 اليوم الثالث

امينة خليل في مهرجان الجونة 2020 اليوم الثالث .. أمس الإثنين حل عيد ميلاد إحدى الفنانات المبدعات وهي فنانة شابة استطاعت من خلال موهبتها أن تثبت نفسها على الساحة والتي قد أتمت 32 من العمر وهي الفنانة أمينة خليل.

أمينة خليل قد ظهرت بالعديد من الإطلالات التي وصفت بجاذبيتها سواء في المهرجانات او عبر حسابها الرسمي على الانستغرام.

فستان خطبة أمينة خليل

جعلها فستان خطبتها تخطف الأنظار بطلتها الرائعة في حفل خطبتها على عمر طه رجل الأعمال المصرى، قامت أمينة خليل بارتداء فستان باللون الاوف وايت قصير من الجوبير كانت أكمامه من الشيفون ونسقت في اطلالها الاكسسوارات الذهبية كما اختارت ان تكون تسريحة شعرها بسيطه.

إحدى إطلالاتها بمهرجان الجونة كانت ترتدي فستان متألق يتميز بأنه كب اسود طويل ومملوء بالورود الملونة بالبيج و الأسود والسيمون ، وكانت ترتدي حقيبة صغيرة مربعه منقوشة بنقشة التايجر ومع اطلالاتها نسقت سلسلة و مجموعة من الخواتم واعتمدت البونى تيل في تسريحة شعرها.

كما ارتدت أيضا أمينة خليل في مهرجان الجونة بدورته الرابعة فستان باللون الأبيض من الدانتيل بصيحة الكت وقصة صدر على شكل حرف ٧وتميزالفستان انه مقسم إلى قطعتين ومزود باكستنشن منقوش من عند منطقة الخصر ومنسدل من الأسفل بفتحة ساق طويلة.

واعتمدت في ذلك المهرجان اكسسوارات باللون الأخضر واقراط طويلة مربعة وخاتم بنفس اللون واعتمدت كذلك أن يكون الشعر والمكياج بنفس اللون وتميزت تسريحة شعرها بالبساطة فهي اعتمدت الشعر الملموم من الخلف.

في مهرجان القاهرة.

ظهرت أمينة خليل بإطلالة أنيقه حيث كانت ترتدي فستان باللون الاسود اللامع في مهرجان القاهرة السينمائي به كشكشة من عند الوسط وقصة صدر على شكل حرف ٧.

فستان اسود ميتاليك

في أحد اطلالاتها من مهرجان الجونة أمينة خليل ظهرت وهي ترتدي فستان باللون الأسود الميتاليك والذي يتميز بأنه منقوش بنقوش ذهبية ومزود باكستنشن أسود لامع سادة.

جامبسوت

في عرض أمينة خليل لفيلمها 122 في دبي قامت بارتداء جامبسوت سوداء والتى استطاعت ان تبدو فيها بكامل أناقتها كما نسقت معها كلاتش أحمر واعتمدت تسريحة شعر و مكياج هادئ.

امينة خليل في مهرجان الجونة 2020 اليوم الثالث

امينة خليل في مهرجان الجونة 2020 اليوم الثالث شاهد أيضًا: بوسي شلبي في الجونة تتحدث عن قصة حبها من محمود عبد العزيز