التخطي إلى المحتوى

امير عادل انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram
امير عادل انستقرام

امير عادل انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram ، حيث ظهرت بعض الحسابات مؤخراً تحت أسم اللاعب، و لذلك يرغب العديد في معرفة الحساب الرسمي له، و الذي ننشر لكم اليوم رابط الدخول إليه مباشرة أسفل التقرير، كما نتعرف علي معلومات جديدة  عنه.

وفيما يلي نعرض لحضراتكم معلومات لا تعرفونها حول امير عادل ، حيث تساءل العديد عن كم عمره ومن هي زوجته، وما هو رقمه وجنسيته والعام الذي شارك فيه مع منتخب مصر.

اللاعب أمير عادل، أو كما هو معروف باسم “ألكسندر ياكوبسن”، من مواليد يوم 18 مارس 1994 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 26 عامًا وذلك اعتباراً من سنة 2020، ويبلغ من الطول “1.74 م (5 قدم 8 1⁄2 بوصة)”، أما عن مركز اللعب فهو في “وسط مهاجم”، يحمل الجنسية “المصرية وأيضًا الدينمارك”، برز من خلال رقم “70”، ضمن صفوف نادي “نادي فيبورج الدنماركي”، أطلق جمهور فريق نادي فيبورج الدنماركي أسم ” رونالدينهو”، عليه نظراً لامتلاكه مهارات كبيرة، أشاد بها الكثيرون في مصر.

ولد في الدنمارك، وقد شارك مع صفوف منتخب مصر عام 2017 ، عندما تم استدعاءه للمشاركة ضمن صفوف المنتخب الوطني، و كان قبلها قد أستدعاء ربيع ياسين مدرب منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة عام 2013، و ذلك من أجل المشاركة مع المنتخب في ” بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب 2013″.

امير عادل انستقرام

يُعد اللاعب أمير عادل، من اللاعبون الذين يمتلكون الموهبة والقدرة علي اللعب وسط الضغوط، ويجتذب إلي حسابه الرسمي علي انستقرام و فيس بوك العديد من المتابعون، و إليكم الروابط الرسمية من أجل الدخول إليها.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول من هو أمير عادل، لاعب الزمالك المصري الجديد، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من مسيرته الكروية وغيرها من المعلومات، و أيضًا رابط دخول حسابه الرسمي علي الانستا.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً