الأخبار من المصدر إليك مباشرة

امل قطامي وهي صغيره صور تنشر لأول مرة – كم عمرها

يستعرض موقع «كايرو تايمز»، مجموعة من الصورة للمطربة الشهيرة “امل قطامي”، وهي صغيره وهي كبيرة، كما نكشف لكم عن كم عمرها، وحقيقة زواجها من المعتصم مقداد.

امل قطامي وهي صغيره

أمل قطامي، الاسم الكامل (أمل مراد إبراهيم قطامي)، من مواليد الأردن وتحمل الجنسية الفلسطينية.

امل قطامي وهي صغيره

بدأت أمل قطامي مسيرتها مع الغناء في عام 2006، واشتهرت عن طريق ظهورها علي فضائية قناة كراميش، ولقبت باسم “أميرة الشاشة”.

 

امل قطامي وهي صغيره

في أكتوبر 2021، زعمت عدد من المواقع وصفحات الأخبار الفنية، زواجها من المطرب الشهير المعتصم بالله مقداد، وذلك وسط أهتمام بالغ من الآلاف علي شبكة التواصل الاجتماعي.

ولكنها خرجت من صمتها، وردت علي كافة الأنباء المتداولة، بشأن خطوبتها رسميًا من المشهور المعتصم بالله مقداد، مؤكدة أنها شائعة لا أساس لها من الصحة.

امل قطامي كم عمرها

 

 

كما عبرت عن مدى حزنها الشديد تجاه تلك الشائعات، وأكدت أنها سوف تقوم بمقاضاة أي من المواقع أو الصحف التي كانت وراء الشائعة.

 

 

امل قطامي كم عمرها

امل قطامي كم عمرها

يبحث العديد من محبي ومتابعي قناة كراميش عن كم عمر وما هي مواليد أمل قطامي، ويجدر الإشارة إلي أنها من مواليد يوم 19 ديسمبر سنة 2000، وبذلك يكون عمرها الحالي (20 عامًا)، أعتباراً من سنة 2021.

وأرتفع عدد متابعيها مؤخراً علي انستقرام، لما يزيد عن 1.4 مليون متابع، كونها من ضمن المشاهير الذين يحرصون علي نشر الصور وأحدث جلسات التصوير لهم.

علاوة علي ذلك، حرصها الشديد علي ألإطلاله بكل بساطة وعفوية علي جمهورها بمنصات السوشيال ميديا، وتنشر كل يخص جديدها أونلاين.

خطوبة أمل قطامي !

تداول خبر خطوبة المعتصم بالله مقداد من المنشدة الأردنية من أصل فلسطيني أمل قطامي، وذلك عبر منصات التواصل، كما قامت عدد من المواقع بتغطية الخبر، وحصد أهتمام كبير.

وعقب وصول الخبر إلي المطربة الشابة قطامي، راحت تنشر وتغرد عبر ستوري انستقرام عن التفاصيل، مؤكدة أن الأنباء المنتشر عارية تماماً من الصحة، وسيتم معاقبة الناشرون، مما أدي إلي تصدرها التريند في الأردن والمملكة العربية السعودية علي مدار الساعات الأخيرة، بحثًا عن القصة الكاملة.

error: