التخطي إلى المحتوى

مقطع فيديو الينا انجل تيليجرام يحصد آلاف المشاهدات وما علاقة ديانا اريان

ربط رواد التواصل الاجتماعي، اسم صانعة المحتوى الشهيرة “ديانا اريان”، بمقطع فيديو غير أخلاقي مزعوم لها. وفي الحقيقة أن المقطع يعود لـ”الينا انجل”، وتم تسريبه عبر تيليجرام. وتصدر حساب الينا انجل تيليجرام عمليات البحث الرائجة، بعد ساعات من تسريب فيديو من فيلمها.

وفي التفاصيل، روجت بعض الحسابات عبر مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، وخاصةً “تيليجرام”، لمقطع فيديو وصفه النشطاء بـ”الفاضح”. وانتشرت مزاعم بأن الفتاة التي تظهر في شريط الفيديو، هي منشئ المحتوى المعروفة “ديانا اريان”، وسرعان ما تصدر أسمها ترند البحث مؤخراً. وخرجت ديانا من صمتها، لترد على مروجي المقطع، مؤكدة أنها ليست هي، وشاركت المعجبين عبر انستقرام، بفيديو لها تتحدث مع متابعها في هذا الشأن.

من هي الينا انجل

Elena Angel ممثلة أفلام للكبار، يُزعم أنها من أصول عراقية. انتشرت لقطات من إحدى المقاطع الخاصة بها، وعلى ما يبدو أن البعض، اختلط في التفرقة بينها وبين ديانا اريان، وزعموا أنها من ظهرت مع ذلك الشخص في شريط الفيديو الغير أخلاقي. وفي الحقيقة، أن ديانا لا علاقة لها بالفيديو المنتشر، وأشارت في حديثها، أنها سوف تلجأ إلى القضاء من أجل معاقبة كل من قام بإقحام أسمها في هذا الأمر، معبرة عن غضبها الشديد.

فيديو الينا انجل تيليجرام الغير أخلاقي

الينا انجل تيليجرام
شاهد الفيديو الآن..

 

وبحسب مصادر، أشارت بأن إحدى الحسابات، نشرت فيديو الينا انجل تيليجرام التي تظهر من خلاله تمارس الفعل الفاضح مع أحد الأشخاص. وبعد ساعات من تسريب الفيديو، قام عدد من المجهولين، بتداول أسم المشهورة ديانا اريان على الفيديو، وراحوا يروجون لرابط المشاهدة. وأتضح أنها حملة ضد المشهورة، بقصد النيل من سمعتها، ولأنها واحدة من الأسماء المعروفة في الساحة، كانت هدف بغرض تحقيق المشاهدات ولفت الأنظار.

ويعتذر كايرو تايمز، على عدم نشر فيديو الينا انجل تيليجرام المنتشر، خاصةً وأنه يحتوى على مشاهد لا أخلاقية. حيث عبر العشرات من مستخدمي منصات السوشيال ميديا، عن استنكارهم للمقطع، مطالبين الجهة المختصة بالوصول إلى الجهة التي تقوم بالترويج لمثل هذه الأمور، على حساب الشخصيات الشهيرة، وإثارة الجدل والضجة في الوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: