الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الوليد بن خالد بن طلال ويكيبيديا

الوليد بن خالد بن طلال الذي أطلق عيه ” الأمير النائم” والذي يعرف قصته كل العالم العربي ، اليوم حرك يده ، فكانت فرحة كبيرة لأسرته .

وقد تعرض لحادث في عام 2005 ومن لحظتها وهو طريح الفراش واليوم يتحسن بعض الشيء.

وقبل أن نتعرف عليه يجب أن ندعو له أن يتمم الله شفائه علي خير ونطلب من كل القراء الدعاء لهذا الشاب الجميل .

نكشف عن قصة الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال ويكيبيديا ، حيث تعود تفاصيل الواقعة التي أدت به إلي المكوس علي السرير لمدة 15 عامًا حتى الآن ، و تداول المغردون منذ مطلع الساعات القليلة الماضية ، مقطع فيديو أثناء تحريكه ليديه لأول وتعتبر هذه المرة هي الثانية فقد سبق وان حرك رأسه في عام 2019 ، ويرغب الكثيرون في معرفة من هو وما هي تفاصيل الواقعة ومتى كان يبلغ من العمر حينها، ونكشف عن التفاصيل من خلال السطور التالية.

الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال ويكيبيديا

الوليد بن خالد بن طلال ، هو أبن  خالد بن طلال بن عبد العزيز ، وهو من اسرة آل سعود ، و التي تُعد الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية ، وكان قد تعرض تعرض في عام 2005 لحادث مروع عبارة عن  حادث سير ، وكان يبلغ من العمر حينها 16 عامًا ، أي أنه يبلغ من العمر حاليًا قرابة الـ”30 عامًا” حتى 1442-2020.

الوليد بن خالد بن طلال ويكيبيديا

عُرف بأسم “الأمير النائم” ، و جاء ذلك اللقب بسبب فترة تعافيه التي طالت لـ15 عامًا ، فاجئ جموع الشعب السعودي اليوم الموافق 20 أكتوبر تشرين لعام 2020-1442 ،بتحريك يده ، حيث إنتشرت مقاطع فيديو له جديدة أثناء تواجده في المستشفي وهو يقوم بتحريك يديه ، الأمر الذي دعا الأسرة إلي فرحة عارمة مساء اليوم، وكذلك الآلاف النشطاء الذين يتابعون حالته.

وبحسب الأطباء، فإن حالة الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال، تبدو في تحسن ، كونه يشعر بما هو حوله ، و قدرته علي تحريك شئ من جسده ليقول للحاضرين أنه يشعر بهم.

وكان تساءل الكثيرون عن موعد عودة الأمير الواليد بن خالد بن طلال ، إلي حياته الطبيعية مجددًا وتعافيه ، من الغيبوبة منذ اكثر من خمس عشرة سنة متواصلة لا يعرف نهايتها الا الله عز وجل.

وبحسب مقطع الفيديو المتداول ، فكانت تفاصيله ، أثناء قيام “عمته” بالتحدث إليه ، و طلبت منه رد التحية، فكان رده تحريك يديه ثلاث مرات ، و سعد الآلاف الأشخاص بهذا التحسن ، ونطلب من الله عز وجل أن يشفيه ويعافيه حتي يعود كما كان قبل الحادث شابا يافعا سليما طيبا اللهم امين.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة عبد الرحمن السديس أمام الحرم بفيروس كورونا التي انتشرت علي جميع المواقع

error: