التخطي إلى المحتوى

الهام شاهين وشرطها الوحيد علي امير شاهين من زواج منة جاب الله بالفيديو 
الهام شاهين امير شاهين

الهام شاهين علي امير شاهين من زواج منة جاب الله بالفيديو  وكيف وافقت الأخت الكبري لأمير علي الزواج وكواليس الزواج كاملة تحكيها الهام لمني الشاذلي في برنامج ” معكم” .

امير شاهين

امير شاهين

فماذا دار الحوار وكيف كانت التفاصيل الكاملة للحوار وماذا عن ميرنا المهندس المحبوبة الأولي لأمير ؟

 اقرأ/ي أيضا: من هو رمزي النجار ويكيبيديا | السيرة الذاتية | معلومات لا تعرفونها عنه

الهام شاهين و أمير شاهين و ميرنا المهندس و منة جاب الله والقصة الكاملة لزواج أمير فماذا كان شرط الهام شاهين علي زواج شقيقها أمير من منة جاب الله

 

 

وكانت قد صرحت الفنانة القديرة الهام شاهين أن زواج شقيقها أمير كان حلم حياتها وكانت دوما تبحث له عن زوجة وصرحت أيضا أنا كلما رأت بنت جميلة كانت تقول سوف أخطبها لأخي أمير وألان انأ لا اصدق نفسي إن أمير قد تزوج بالفعل فهذا خبر سار بالنسبة لي ومدهش للغاية .

اقرأ/ي أيضا: ريما دودين ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | عمرها الحقيقي

وأضافت أن هذه المناسبة السعيدة كثيرا ما جلست انتظر تحقيقها والحمد لله قد تحققت اليوم .

وعن قصة حبها من شقيقها الذي تعتبره ابنها فقالت كنت دوما اصطحبه معي في أي مكان اذهب إليه حتى في التصوير خارج مصر لأنني أنا من قمت بتربيته ومستحيل الأم تفترق عن ابنها وحبيبها تلك هي العلاقة التي تربطني بامير .

شرط الهام في زواج أمير

أما عن اختيار العروس الجميل منة جاب الله لتصبح زوجة لشقيقه أمير فكان شرطها الوحيد أن يتزوجوا خلال أسبوع فقط منذ أن تم الإعلان عن زواجهما وقالت اتركوا البيت وترتيب البيت وعش الزوجية علي انأ ساقوم بكل شيء وماعليكم إلا أن تتزوجوا خلال أسبوع وقد كان .

وأضافت الهام أنها كانت تتمني منة زوجة لشقيقها لانها صديقتها من قبل الزواج وكانت قد فاتحت الموضوع مع أمير من قبل وكانت اسعد الناس عندما قام أمير بالموافقة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: