الأخبار من المصدر إليك مباشرة

المنتجات الفرنسية في مصر.. ما هي وإزاى تعرفها

ما هي المنتجات الفرنسية في مصر ؟ وكيف يمكن معرفتها من غلافها؟.. قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي من المسلمون فى الوطن العربي بإطلاق حملة من اجل مقاطعة منتجات فرنسا المباعة فى الوطن العربي عقب الرسوم المسيئة للرسول محمد عليه الصلاة والسلام .

المسلمين قاموا بشن هجوم كبير على السلطات الفرنسية ، والرئيس  الفرنسى ماكرون عقب الرسوم المسيئة للنبي محمد التي جاءت بعد تصريحه المعادى للإسلام .

و أبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعمل وسوم قاموا بتداولها عبر صفحات التواصل الاجتماعي ، وذهبوا إلي إمكانية أن يقاطعوا منتجات فرنسا مستشهدين بالموقف السابق للمسلمين اتجاه دولة اليونان فى حادثة مثل هذه في السنوات الماضية .

وجاءت بقائمة المقاطعة للمنتجات الفرنسية عدة ماركات فرنسية منها : دانيال هيتشر ، وفيرساتشي، وجوتشي، إيدام الفرنسية، الركفور الفرنسي وإيبيس
وجيفنشي وشانيل وكولي وجارنيير ولوريال وكارتيير وديور وسوفيتيل لاكوست .
كيفية معرفة المنتجات الفرنسية.

كيف أعرف المنتجات الفرنسية في مصر

  • الغلاف: ويمكن للعميل عند الشراء معرفة بلد المنشأ للمنتج بمجرد النظر إلى الغلاف دون الحاجة للسؤال عن بلده الأصلي.
  • الدولة: ويمكن للمشترى عند عملية الشراء أن يعرف الدولة المصنعة للمنتج بالنظر إلى غلاف المنتج بدون السؤال عن بلده المصنع .
  • الباكود: ويكون هذا عبر اسم الباكود هى الشفرة وعدة الأرقام المتاحة تحته التي يقوم المتجر باستخدامها فى حالة حساب المشتري من اجل استخراج بياناته بيسر .
  • المنتج: وبمجرد النظر إلى الباكورد من الممكن ان يعرف أن كان المنتج فرنسي بتواجد 300 او 379 فى اول الباكورد من ناحية اليسار .

وتجري حاليًا العديد من عمليات البحث حول آخر مستجدات الدول العربية و تحديدًا الاسلامية ، بشأن أزمة فرنسا الأخيرة في الإساءة إلي النبي محمد (صلي الله عليه وسلم).

شاهد أيضًا: ننشر باقة من أجل صور مكتوب عليها محمد رسول الله (ﷺ)

error: