التخطي إلى المحتوى

ميثاء محمد ويكيبيديا
ميثاء محمد ويكيبيديا

ميثاء محمد ويكيبيديا، ممثلة إماراتية الجنسية، من مواليد 30 مايو 1989 ميلاديًا وتبلغ من العمر 32 عامًا، درست المرحلة الأساسية والثانوية في احدي مدارس الإمارات التعليمية، ثم حصلت علي فرصة للظهور علي ساحة الإعلام، وعملت لدي قناة أبوظبي في مجال تقديم البرامج. ولقي أسمها رواجاً كبيراً في الساحة، ودائماً ما كانت تخطف أنظار المشاهدين علي مختلف الفضائيات، ثم قررت أن تتجه إلي عالم التمثيل.

ميثاء محمد ويكيبيديا

ويُعد مسلسل “علي قد الحال” الذي تم عرضه سنة 2017 أولى أعمالها التلفزيونية، ولعبت دور “مريم” خلال أحداث العمل. وبالحديث عن حياتها الشخصية نجد أنها من ضمن الفنانات الذين لم يتحدثوا من قبل أي معلومة تتعلق بها في هذا الشأن، وعلي الصدد رشحت مصادر فنية الحالة الاجتماعية لها في إشارة أنها لا تزال عزباء.

وسبق وأن تحدثت مصادر أخري بشأن تفاصيل الحياة الشخصية لها، مبينا أن هناك تضارب في الأنباء عنها في هذا الأمر. وتحدثت حسابات إخبارية بأنه سبق وتزوجت من قبل، فيما نفت صفحات أخري هذه الأنباء موضحة عدم زواجها إلا الآن، ولا تزال الأمر غير واضحة.

أعمال الممثلة الإماراتية ميثاء محمد

تألقت الممثلة الإماراتية ميثاء محمد في كوكبة من الأعمال الدرامية، حيث نجحت في تدشين جماهيرية من وراء ظهورها الدرامي. ومن خلال هذه السطور نستعرض لحضراتكم قائمة بالمسلسلات التي شاركت بها إلي وقتنا الحالي كما يلي:

مسلسل على قد الحال 2017، بطولة: سعاد علي ومرعي الحليان ومروان عبدالله وبدرية أحمد والفنانة صوغة والنجم يوسف الكعبي.

مسلسل البشارة 2018، بطولة: جابر نغموش في دور ناصر، والفنان أحمد صالح ونشوى مصطفي وغريس قبيلي والنجم سعيد السعدي.

مسلسل ص. ب. 1003 (2019)، بطولة: جاسم الخراز وأمل محمد وميثا محمد وخالد البناي وعبدالرحمن الزرعوني وآخرون.

عام 2020 شاركت في عملين الأول مفتاح القفل من إخراج باسم شعبو، والعمل الثاني حمل عنوان “أزمة مالية” وهو عمل سينمائي.

ولعبت دور “منى” في مسلسل “إللي نحبهم”، فيما من المقرر ظهورها في مسلسل تحت أسم “ساعي البريد” المقرر عرضه في رمضان المقبل 2022 وسيشاركها في بطولته لفيف من النجوم منهم: خليل الرميثي وميس قمر وجمعة علي وآخرون.

وعلي صعيد السوشيال ميديا وصل عدد متابعيها مؤخراً علي تطبيق التواصل الاجتماعي انستقرام لما يزيد عن 485 ألف متابع. وتدخل علي رأس النجمات الخليجيات الذين يعملون في مجال التمثيل الأكثر متابعة علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات instagram. والجدير ذكره أنه من الممكن لكم متابعتها لحظة بلحظة ورؤية أحدث يومياتها عن طريق الرابط هذا. وعلي الفور سيتم نقلكم إلي حسابها الوحيد، حيث تنشر من خلاله العديد من الإطلالات التي تلقي وابلاً من التفاعلات والتعليقات الإيجابية.

ودائماً ما يرغب جمهورها في مشاهدتها بكافة الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في الماراثون الرمضاني من كل عام. وذلك نتيجة لأداءها المميز والراقي في الوسط الفني. تزامناً مع نجاحها في تدشين جماهيرية كبيرة لها ونالت قبول واستحسان كبير من المشاهد الخليجي بشكل عام.