الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الممثلة كيم مي سو ويكيبيديا

الممثلة كيم مي سو – Kim Mi-soo ويكيبيديا، ممثلة وعارضة أزياء كورية الجنسية، ولدت ونشأت في كوريا الجنوبية، من مواليد (15 مارس 1992). وتوفيت عن عمر يناهز الـ29 عامًا في مسقط رأسها، وكانت الراحلة قد بدأت مسيرتها الفنية عام 2018 من خلال ظهورها في مسلسل “ثورة أحمر الشفاه ” وشاركت بدور “جو يون”.

سبب وفاة Kim Mi-soo

رفضت أسرة الممثلة الكورية كيم سو، الكشف عن سبب مماتها، وأكدت أنه يجب علي جمهورها عدم تصديق المعلومات الشائعة المنتشرة. في إشارة أن هناك وسائل إعلام وحسابات إخبارية تنشر أخبار مغلوطة عنها في هذا الشأن. ومن جهة أخري سيتم الكشف عن ملابسات سبب وفاتها خلال الساعات المقبلة، عقب انتهاء أسرتها من دفنها. حيث ذكرت تقارير كورية أنه فور هدوء الوضع بين أسرة الراحلة، سيتمكنون من الحديث للإعلام عن التفاصيل الراغب جمهورها في معرفتها عنها.

من جهة أخري، نشرت وكالة الممثلة Kim Mi-soo الرسمية علي شبكة الأنترنت، سبب وفاتها، حيث تبين أنها رحلت عن عالمنا بشكل مفاجئ.

الممثلة كيم مي سو ويكيبيديا

لدي الممثلة الراحلة كيم مي سو، مجموعة متميزة من الأعمال الناجحة، التي لفتت من خلالها الأنظار، وباتت من ضمن النجوم المعروفين. ومن خلال السطور القليلة المقبلة، سوف نوضح لحضراتكم الأعمال التي شاركت بها منذ بداية مسيرتها التمثيلية.

  • عام 2018 ظهرت في أولى أعمالها السينمائية والفنية تحت عنوان “ثورة أحمر الشفاه ” بدور “جو يون”.
  • وفي سنة 2019 لعبت دور “سيون آه” في فيلم (ذكريات)، وفي ذات العام ظهرت في شخصية “الشباب بذلك” عن فيلم (عالم كيونغمي).
  • وفي عام 2021 الماضي قدمت عملاً سينمائياً تحت عنوان (المعلون: فريسة الرجل الميت). ولعبت دور المراسلة.
  • وتألقت في دور “جونغ جي هيون” عن مسللس (حفلة درامية) الذي تم عرضه في سنة 2019.
  • وفي عام 2020 ظهرت في ثلاث أعمال درامية وهم (مرحباً وداعاً أمي في دور “نشا يون جي” . ومسلسل (في الحلبة) بدور “كوون وو يونغ” – وعمل آخر تحت عنوان (دراما خاص) ولعبت دور “جوجةو يونغ”).
  • وفي سنة 2021 شاركت في مسلسل (خلايا يومي) ولعبت دور “جا يونغ”، وتم عرض المسلسل علي شاشة التلفاز الكوري.
  • وكانت آخر أعمالها والذي يعرض حاليًا مسلسل (Snowdrop) وتلعب دور “يو جونغ مين”. ويتم عرض المسلسل عبر قناة “JTBC “، ويجري عرضه من 2021 وإلي الآن.

error: