الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الملحن جان صليبا ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Jan Saliba

0

من هو الملحن جان صليبا ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Jan Saliba)، هو ملحن لبناني، يُعد من أعمدة هذا المجال، حيث قدم و عمل مع عشرات النجوم في الوطن العربي، وقد نجحت تلك الأعمال بشكل كبير، وولد ونشأ في لبنان.

من هو الملحن جان صليبا ويكيبيديا

Jan Saliba – جان صلبيا ، ملحن ومنتج من لبنان، قدم  الكثير من الألحان والأعمال الإنتاجية لفيف من النجوم العرب، متزوج من مايا صليبا، والتي كانت أعلنت عن تدهور حالة زوجها الصحية خلال الأسابيع الماضية بسبب كورونا، يُعتبر جان صليبا  من الشخصيات التي كانت تفضل عدم الحديث كثيراً عن نفسها بشأن الحياة الشخصية و غيرها من المعلومات، لذا لا تتوفر أي معلومات بشأن تاريخ الميلاد أو عمره الحقيقي، فيما أشارت مصادر أنه رحل عن عالمنا وهو مازال في العقد الخامس من العمر.

كما أن الراحل جان صليبيا، قد قدم عدد كبير للغاية من الأعمال الغنائية للفيف من النجوم في مصر و الوطن العربي، حيث عمل مع الفنانة أمل حجازي، و أيضًا الفنانة عاصي الحلاني، و كذلك المطرب وائل جسار، والفنانة أليسا، ومع الفنان فضل شاكر، و كذلك وديع مراد، و غيرهم، قائمة كبيرة من النجوم الذين لا زالوا يقدمون الأعمال الناجحة سواء كانت عبر منصاتهم الخاصة أو للشركات و غيرها.

رحل عن عالمنا الفنان الكبير جان صليبا في يوم الاثنين الموافق 7 من شهر ديسمبر عام 2020، و ذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا (كوفيد-19)، والذي أصابه علي مدار الفترة الماضية، و عبر الآلاف المغردون و عدد كبير للغاية من الفنانين و الفنانات الذين عملوا معه من خلال ألبوماتهم و أغانيهم.

هذه كانت نبذة حول الراحل جان صليبا، وتحدثنا من خلالها عن جوانب من سيرته الذاتية، و كذلك تطرفنا للحديث عن أبرز الأعمال التي قدمها، أي النجوم الذين عمل معهم من خلال مشاركته في الألبومات و الأغاني.

اقرأ أيضًا:

error: Content is protected !!