التخطي إلى المحتوى

الملاكم اندرو تيت انستقرام الجديد.. رابط الحساب الأصلي لـ Andrew Tate

ينشر كايرو تايمز، رابط الدخول لحساب “الملاكم اندرو تيت” الجديد الموثوق عبر موقع التواصل الاجتماعي، فبعد حظره من استخدام منصات السوشيال ميديا، لجأ لتدشين حساب جديد.

وأعلن Andrew Tate في تشرين الأول/أكتوبر 2022، عن اعتناقه الإسلام، حيث شارك مقطع فيديو يرصد ظهوره وهو يصلي، مشيراً بأنه أصبح مسلماً.

وكسر الفيديو الذي تم نشره بتاريخ الرابع والعشرين من الشهر المنصرم، حاجز الـ1.3 مليون مشاهدة. وعلق على المقطع: “حب الله قوة القلب ، قوام القلب ، نور القلب”. – ابن القيم”.

وتفاعل معه الآلاف من النشطاء في الوطن العربي، وسرعان ما تصدر أسمه حديث تطبيقات السوشيال ميديا، وسط مطالبات بنشر حسابه الشخصي الجديد، من أجل متابعة كل جديد له.

من هو الملاكم اندرو تيت “اشتهر بعداوة المرأة”

يجدر الإشارة، أن الملاكم اندرو تيت أثار حالة من الضجة في الأسابيع الأخيرة، ففي أيلول/سبتمبر 2022، بدأ الإعلام الغربي في تناول هجومه ضد المرأة، والتطاول على سلطتها في البلاد. وطالب بعدم تمكين النساء في المناصب الكبرى، وعدم ظهورها في الأماكن المرموقة، ونصحها بأن تخضع للرجل.

وشارك هذه التدوينات من خلال حسابه عبر “انستقرام”، وكان ينال دعم الآلاف من ممثلي الحملات الرائجة حالياً باسم الذكوريين. وبعد أن تردد أسمه بشكل ملحوظ، تم حظره من استخدام التواصل، حيث لم يمضى وقت طويل، حتى قامت شركة “ميتا” المالكة لـ”فيسبوك و انستقرام”، بحظره.

ثم قامت شركة يوتيوب بحظره أيضًا، وجاء الأمر تباعاً، حيث أعلنت منظمة “تويتر”، عن حظر حسابه رسمياً، بعد اتخاذ سلوكيات متطرفة ضد النساء، والتحريض عليهن بشكل لا يليق مخالفاً معايير المجتمع.

اقتحام منزله في رومانيا

في 11 نيسان/أبريل 2022، اقتحمت قوات الأمن، منزل تيت خلال فترة تواجده في العاصمة الرومانية “بوخارست”، بعد مزاعم بأنه يحتجز إحدى السناء داخل منزله، وممارسة الاعتداء ضدها.

ولم تتضح معالم الواقعة، حيث لم يتم العثور على أي شيء داخل منزله، وبحسب مصادر إخبارية، فإن التحقيقات لا تزال مستمرة، وأن ملفه لم يُغلق.

وأعاد Andrew Tate التكهنات بعد أن شن حملة ضد المرأة، مما أعاد قضيته السابقة للواجهة.

الملاكم اندرو تيت انستقرام

بعد حظره من انستقرام، تصدر رابط حساب الملاكم اندرو تيت تويتر ترند البحث، وسط مطالبات بنشر صفحته الجديدة، والتي يقوم بمتابعتها 170 ألف من الأشخاص. twitter: https://twitter.com/CobraTateKING.

وحاز فيديو اندرو تيت يصلي على تفاعل كبير مؤخراً، حيث تناقلته عديد الحسابات الإخبارية، وتصدر المشهد الإعلامي الشهر الجاري.

وعبر تيت عن سعادته باعتناق الإسلام، مشيراً أنه القرار الصائب الذي كان يبحث عنه، خاصةً وأنه وجد الطمأنية والشعور الذي طالما غاب عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً