التخطي إلى المحتوى

المغني راكان خالد يعود من جديد ويصرح غاضباً (فيديو)

تصدر أسم المغني راكان خالد المطرب الشاب البحريني محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان عودته للساحة من جديد، وسرعان ما انهالت عمليات البحث حوله مؤخراً، وضجت مواقع السوشيال ميديا عن سبب ظهوره بشكل غير مألوف.

حيث أظهر المغني راكان خالد غضبه من خلال أحدث ظهور له في فيديو متداول عبر “تويتر” نال مشاهدات كبيرة مؤخراً، وأبدى معجبيه اندهاشهم من ظهوره الغير مألوف، خاصةً وأنه أعتمد على نيولوك مختلف لم يسبق وأن ظهر به لمتابعيه. مما زاد من شغف الجمهور للبحث عنه في الساعات الأخيرة، وسرعان ما صعد أسمه إلى قائمة الأعلى شيوعاً في جوجل اليوم.

فيديو راكان خالد

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ملحوظ وسم راكان خالد الذي نال آلاف العمليات البحثية مؤخراً، وفي التفاصيل أبان مغردون أن أحد الأشخاص المعروفين من البحرين عاد من جديد إلى الواجهة بعد غيابه لمدة. وتبين أن المطرب الخليجي الشهير صاحب الشعبية الجارفة “راكان” أعلن عن عودته من جديد، وحرص على مشاركة متابعيه بفيديو جديد له يظهر فيه بلوك متميز، وعلى ما يبدو أنه لم ينال إعجاب البعض.

من هو المغني راكان خالد

إن المغني راكان خالد من ضمن المطربين المعروفين في منطقة الخليج، وهو بحريني الجنسية، ويُعتبر من أعلى الشباب التي تتمتع بموهبة الغناء وأبرزهم مشاهدة في المملكة السعودية، كما يتمتع بشعبية كبيرة في شتى دول المنطقة، ويحظى بمشاهدات عالية. ولم يتسنى لنا الإطلاع على عمره الحقيقي، في حين أشارت مصادر معنية، أنه لا يزال في العقد الثاني من العمر، أما عن حياته الشخصية بشأن زوجته أو حبيبته فلم ترد أي معلومة عنه في هذا الشأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: