الأخبار من المصدر إليك مباشرة

المصور خالد الزهراني انستقرام الرسمي والكشف عن سبب وفاته

سادة حاله من الحزن الشديد، أثر رحيل المصور السعودي الشاب  خالد الزهراني يوم الجمعة 12 نوفمبر 2021، ونعاه  المئات من مستخدمي شبكه التدوين القصيرة تويتر.

وقد عمل خالد الزهراني في عدة مهام منها توليه منصب مدير قسم التصوير الخاص بال صحيفة مكه الإلكترونية في المنطقة الشرقية، كما عمل لدي نادي الاتحاد السعودي كمصـور للمباريات واللاعبون.

سبب وفاة المصور خالد الزهراني

انتشر سبب وفاة المصور خالد الزهراني، على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وزعمت عدد من المغردون بانه توفي  اثر إصابته بفيروس كورونا. والجدير ذكره حسبما أفادت مصادر مطلعه بأنه  رحل عن عالمنا على خلفيه تعرضه لوعكه صحيه ألمت به خلال الأيام الأخيرة الماضية.

وحتى الآن لم يتضح السبب الحقيقي لوفاه خالد الزهراني الذي كان يعتبر من اشهر الشخصيات في مجاله وخصوصا لدى جمهور نادي الاتحاد السعودي كونه المصــور الخاص للنادي وكان يعمل لصالح عدد صحف ورقيه و إلكترونيه.

المصور خالد الزهراني انستقرام

وتزامن مع رحيله عن عالمنا، تصدر وسم حساب المصور خالد الزهراني انستقرام الأكثر بحثا في خلال الساعات الأخيرة الماضية،  نظر لأن الكثيرون يرغبون في متابعته عبر حسابه الرسمي، و مشاهده آخر يومياته والصور من لقطات مباراة نادي الاتحاد والأهلي، وغيرها من الصور الشخصية والمنوعة.

وتبين أن عدد متابعيه على انستغرام تخطو حاجز أل 31 ألف متابع ومن الممكن لكم متابعته عبر حسابه الرسمي عن طريق النقر على الرابط التالي: من هنا.

وقد نعي الراحل العديد من الشخصيات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص منصة التدوين القصيرة تويتر، بعد ما أطلق المغردون هاشتاج تحت عنوان خالد في ذمه الله وقام العديد بتقديم التعازي لأسرة الفقيد حيث كتب حساب “م” يقول:” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسي بلغنا وفاه اخوي و زميلي المصور خالد الزهرانى اسأل الله أن يغفر له ويرحمه بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يكرم نزله ويوسع مدخله وان يثبته عند السؤال”.

error: