التخطي إلى المحتوى

المذيع محمد صابر ويكيبيديا
محمد صابر

المذيع محمد صابر ويكيبيديا، من مواليد 1966 يحمل الجنسية المصرية، توفي في 9-12-2021 عن عمر يناهز الـ55 عامًا بعد صراع مع مرض القلب. وكان الراحل من أبرز الوجوه الإعلامية علي الساحة، وقدم برنامجاً معروفًا عبر قناة صفا.

وقد حظي بشهرة واسعة علي المستوى العربي وليس الشأن المصري فقط، واشتهر في مدة قصيرة علي خلفية محتواها الدين القيم. ويدخل من ضمن الشخصيات الإعلامية البارزة علي الشأن الإسلامي.

وأيضًا كان الراحل الإعلامي المتميز محمد صابر من ركائز قناة صفا الفضائية. ويدخل ببرنامجه في صدارة الأبرز متابعة في الساحة، فكان يتابعه الآلاف في مصر و السعودية و غيرها من البلدان.

المذيع محمد صابر ويكيبيديا

وذكرت وسائل إعلام محلية مصرية وعربية صباح يوم الخميس 9 ديسمبر 2021 وفاة الإعلامي محمد صابر وذلك بعد معاناة مع مرض القلب.

والجدير بالذكر أن الراحل كان بحاجة ضرورية لزراعة قلب في وقت عاجل، ولكن قد فارق الحياة قبلها. ونعاه المئات من متابعيه ومحبيه علي مستوى السوشيال ميديا، حيث تصدر أسمه منصة التدوين القصيرة تويتر اليوم.

وكتب أنور مالك يقول :”ترجل الاعلامي البارز والمناضل الفارس ضد مشروع #ايران الهدام #محمد_صابر”. وتابع يقول :”وبهذا المصاب الجلل نعزي أنفسنا أولا ثم أهله وكل محبيه ونتضرع لله تعالى أن يرفع مقامه بين الصديقين والشهداء والصالحين، نشهد أنه كان فارسا في الذود عن حمى المسلمين وسنة نبيهم ﷺ. رحمة الله عليك يا صديقي العزيز”.

ونشر عبد المجيد المانع يقول :”ما هذا الخبر المفجع على هالصباح. رحمة الله عليه كان مدافع عن أمنا عائشة وعن الإسلام ككل الله يغفر له ويرحمه ويجعل ما أصابة تكفير لذنوبه”.

شاهد أيضًا: جنازة الشيخ رياض الباوي في العراق وتفاصيل الوفاة وموعد الموكب المهيب المنتظر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: