التخطي إلى المحتوى

المذيع جاسم عبدالعزيز ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية
من هو المذيع جاسم عبدالعزيز ويكيبيديا

من هو المذيع جاسم عبدالعزيز ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Jassim Abdulaziz)، إعلامي من قطر، يُعد أحد أعمدة الإعلام في قطر، لما قدمه من أجل النهوض بالإعلام القطري بشكل مستمر، و قدم برامجًا مميزاً علي شاشات التلفاز، و من خلال السطور التالية، نتعرف علي معلومات لا تعرفونها حول سيرته الذاتية ، بعد وفاته مساء اليوم.

من هو المذيع جاسم عبدالعزيز ويكيبيديا

Jassim Abdulaziz – جاسم عبد العزيز، هو إعلامي، يحمل الجنسية القطرية، في العقد الخامس من العمر، قدم عشرات البرامج ما بين الترفيه وغيرها من البرامج تلك التي تسلط الضوء علي المناسبات و المؤتمرات، تولى مهمة التقديم والتعليق علي حفل” اليوم الوطني القطري سنة 2018″، و نال صوته أثناء تغطية الحدث إعجاب المشاهدين، حيث بكى حينها أثناء حديثه عن جوانب من المسير الوطني.

تربي ونشأت و تعلم في قطر، كانت بدايته الفعلية في الظهور عبر شاشات التلفزيون القطري في سنوات ” الثمانيات والتسعينات “، ليقدم عدة برامج ذات شعبية كبيرة نذكر منها “”ليلة العيد” و”امرح واربح”، وكذلك تولى مهمة تقديم بعض البرامج العاجلة التي تسلط الضوء علي الأخبار العاجلة وأهم الأحداث القطرية والعربية المحلية والدولية.

سبب وفاة جاسم عبدالعزيز

أعلن حساب الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام ” الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني”، اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر / كانون الأول 2020 عن وفاة الإعلامي جاسم عبدالعزيز ، وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و كانت سجلت محركات البحث خلال الدقائق الماضية، عمليات بحث حول سبب وفاة جاسم عبد العزيز، و الحقيقة أن وفاته كانت طبيعية، بحسب مصادر إعلامية قطرية.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، والذي أوضحنا من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة عن جاسم عبدالعزيز ، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من سيرته الذاتية، و سبب الوفاة الذي تساءل عنه الكثيرون، و لذلك عقب تصدر أسمه في جوجل، و تدشين مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يحمل أسمه.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: