الأخبار من المصدر إليك مباشرة

المذيعة مها حسنى ويكيبيديا

مها حسنى، مذيعة مصرية الجنسية، كانت تعمل لصالح قناة “ماسبيرو”. توفيت في 15 نوفمبر 2021.

المذيعة مها حسنى ويكيبيديا

ويكيبيديا: كانت المذيعة مها حسنى، من أبرز الشخصيات النساء الإعلامية علي الساحة في جيلها، فعملت في تقديم عدداً من المهام داخل قناة “ماسبيرو”، وفي أول ظهور تلفزيوني لها، لقت استحسان وقبول كبيرين.

ولدي الراحلة العديد من المواقف الإنسانية التي من الصعب نسينها، وقدمت بعض البرامج المميزة علي شاشة ماسبيرو والتلفزيون المصري، ونذكر من برامجها “سيدتي” و «أيامنا الحلوة».

سبب وفاتها

كشفت مصادر مقربة، عن سبب وفاة الإعلامية المصرية مها حسني، حيث تبين أنها عانت قبل مماتها بأسابيع مع أزمة صحية ألمت بها مؤخراً، وتم نقلها من مستشفي لأخري أثرها، ولكن ذلك لم يجدي نفعاً حتى إعلان نبأ رحيلها عن عالمنا صباح يوم الإثنين 15 نوفمبر 2021.

وحسبما ذكرته صحيفة “اليوم السابع”، فمن المقرر أن يتم بدء الجنازة عقب صلاة العصر في مسجد الرحمن الرحيم، علي أن يتم دفنه في مقابر الغفير.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشيخ ياسر العواضي السياسي اليمني اليوم في القاهرة.. السيرة الذاتية

وقد اشتهرت الراحل، بالدفاع عن الوطن، وعرض كافة الإيجابيات بداخله، كما تحدثت في برامجها عن الأخلاق، وتناولت مجموعة من الموضوعات ذات الأهمية.

وأطلق رواد التواصل الاجتماعي في مصر، هاشتاق الإعلامية مها حسني في ذمة الله، وحرص العشرات من مستخدمي تطبيق التواصل، علي تقديم خالص الدعوات لها بالرحمة والمغفرة.

والجدير ذكره، أن هناك الكثيرون يبحثون عن كم عمر مها حسني، إلا أنه حتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن أي معلومات شخصية تتعلق بها سواء كان عمرها أو زوجها، وغيرها من التساؤلات التي تدور عنها في الوقت الراهن.

error: