الأخبار من المصدر إليك مباشرة

المذيعة فاطمة فهد هل متزوجة ومن هو زوجها والكشف عن عمرها

خطفت المذيعة السعودية فاطمة فهد الأضواء علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام، تزامناً مع ظهورها الأخير الذي لقي العديد من التعليقات الإيجابية من جمهورها علي صفحات السوشيال ميديا.

وأبدى المئات من معجبيها عن إعجابهم الشديد بإطلالها علي قناة العربية، حيث تعمل منذ فترة لصالح القناة الأشهر في الشرق الأوسط، وتحظي بمتابعة جيدة علي مستوى مشاهدات برنامجها الإخباري والذي يغطي الشأن السعودي والخليجي بشكل عام.

ما لا تعرفه عن المذيعة فاطمة فهد

تُعتبر فاطمة فهد إعلامية ومقدمة برامج، من مواليد السعودية، خريجة جامعة “Masters degree in PMIS” وحاصلة علي شهادة الماجستير، متزوجة ورزقت مؤخراً بطفل وأعلنت ذلك علي حسابها الشخصي بمنصة تويتر.

وقد لمع نجمها في الساحة الإعلامية خلال تواجدها في احدي المؤتمرات الخاصة بوزير الخارجية السعودية، وتفاجئ الحضور بحديثها باللغة الإيطالية.

وسرعان ما انتشر أسمها علي السوشيال ميديا وراح العشرات يشيدون بدورها البارع في التميز الصحافي والرقي، وتقدم لها عدة شخصيات إعلامية بأول ظهور لها علي شاشة العربية.

حيث تعمل فاطمه في تقديم نشرة الأخبار وتهتم أكثر بدرجات الحرارة ونشر توقعات الطقس، كما تحرص علي التواجد في تغطية العديد من الفعاليات المقامة في السعودية.

ونظراً لإيجادها مهنة الصحافة وتقديم البرامج وعدم الارتكاب أمام شاشات التلفزيون، فقد وصلت إلي حد النجومية وباتت من ضمن الأشخاص الأكثر متابعة علي وسائل التواصل.

شاهد أيضًا: ايناس بغلوش كم عمرها الحقيقي ورابط انستقرام الرسمي

كم عمرها

تساءل الآلاف من معجبيها علي انستقرام و سناب شات، عن كم عمرها الحقيقي، حيث أختلط الأمر علي رواد التواصل خلال الفترة الأخيرة بشأن عمر الإعلامية السعودية فاطمه فهد الحقيقي، والجدير بالذكر وحسبما أعلنته مصادر أخري تبين أنها تسير في عقدها الثلاثيني.

error: