التخطي إلى المحتوى

المذيعة شيماء جمال ويكيبيديا || سبب وفاة المذيعة شيماء جمال

تصدرت المذيعة شيماء جمال ويكيبيديا، ترند محركات البحث اليوم، خاصةً عقب أن كشفت مصادر رسمية، سبب وفاة شيماء جمال المذيعة المصرية، التي اشتهرت من خلال برنامجها “المشاغبة”، الذي بدأته في العام 2017. وأتضح أنها كانت من المذيعات المعروفات بقناة “إل تي سي” الإخبارية، وكان برنامجها يحظى بشهرة لا بأس بها، لحين تسببت في وقفه بنفسها، من خلال موقف مثير للجدل، تناوله الإعلام المصري على نطاق واسع، وأدى إلى عدم رضا جمهورها عنها، وتسبب في رجوعها للوراء بشكل ملحوظ.

العثور على جثة الإعلامية شيماء جمال

أعلنت مديرية مباحث الجيزة، عن تلقي بلاغ من أحد الأشخاص، يفيد بتغيب زوجته عن المنزل، وأن آخر مكالمة جمعت بينهما، ذكرت أنها على نطاق مدينة السادس من أكتوبر، وفي طريقها إلى المنزل، ومرت الساعات لم  يتلقى رد منها. وعلى الفور شكلت مديرية مباحث الجيزة، برئاسة اللواء عصام أبو خير، فريق بحث ذو مستوى عالي، لبدء عملية البحث عن الفقيدة، وعقب تفريغ الكاميرات، وخلال سير العمل، واجه فريق التحري شخصاً كشف عن مفاجأة صدمت الجميع، حيث أخبر فريق البحث، أنه الشاهد الوحيد على الجريمة، مبيناً أن الزوج هو من أقدم على قتل زوجته، مبيناً أنه أستدرجها في مزرعة تابعة لمركز أبو صير “البدرشين”، ثم نشب بينهما مشاهدة كلامية، وبعد ذلك، أقدم على الاعتداء عليها بالمسدس الذي كان يحمل معه، وسقطت أرضاً، ثم بعد ذلك، أخفى الجثة، ثم ذهب إلى المديرية، ليثبت تغيب زوجته وكأن شيء لم يحدث.

وفي التفاصيل، أثبتت التحريات الأولية، أن المذيعة المغدورة شيماء جمال، كان على علاقة بأحد الأشخاص لمدة 8 أعوام، قضت معه 3 سنوات عرفي، ثم تزوجا رسمياً وقضي مع بعضهما البعض 5 سنوات، إلى أن مشاكل عدة لاحقت حياتهما فيما بعد، وعلى ما يبدو أن الأمر تطور فيما بينهما، ووصل إلى مرحلة التهديد، بأن تخبر المذيعة الزوجة الأولى لزوجها بأنه متزوج منها، ولذا لجأ الأخير إلى التخلص منها. ويجدر الإشارة إلى أن التحريات لا تزال جارية حتى تاريخ هذا النص، ومن المقرر أن يتم إسدال الستار عن مزيد من التفاصيل خلال الساعات المقبلة.

المذيعة شيماء جمال ويكيبيديا

مذيعة مصرية، اشتهرت منذ عام 2017، من خلال برنامجها الشهير إعلامياً بـ”المشاغبة”، كانت تقدم من خلاله محتوى شبه إخباري ومنوع، وتتحدث عن رأيها في أمور عدة وبارزة، مثل القضايا الرائجة على الساحة، ومواكبة تطورات السوشيال ميديا. كانت بدايتها الفعلية من خلال شاشة قناة “LTC “، التي قدمت من خلالها برنامجها “المشاغبة”، ولقى البرنامج ضجة إعلامية، عقب ظهور مقدمته المذيعة شيماء جمال، تتعاطى الهيروين أمام مشاهدها، مما دعا آنذاك لجنة المراقبة التلفزيونية لوقفها عن العمل لمدة 90 يوماً. وبعد انتهاء مدة الإيقاف، قدمت اعتذار للجمهور، وذكرت أن المادة التي كانت معها، ليست هيروين، مؤكدة أنه سكر بودرة. ثم اتجهت إلى قناة “الحدث اليوم”، وأثارت حالة من الجدل مرة أخري.