الأخبار من المصدر إليك مباشرة

المذيعة شيرين الدويك ويكيبيديا

شيرين الدويك، مذيعة مصرية الجنسية، كانت تعمل لدي القناة الأولى ومحطة ماسبيرو كمقدمة برامج، ولها مجموعة معروفة من البرامج التي اشتهرت من خلالها.

المذيعة شيرين الدويك ويكيبيديا

ويكيبيديا: تُعتبر المذيعة شيرين الدويك، من أشهر المذيعات في جيلها، كانت بدايتها مع القناة الأولى المصرية، ثم انتقلت للعمل لصالح ماسبيرو بعدها.

قدم لفيفًا من البرامج المعروفة بين الشعب المصري لعل أشهرها “نص ساعة صحافة” و”ألبوم الذكريات”، بالإضافة إلي برنامج “جناب السفير”.

درست في كلية الآداب قسم اللغة العربية، وبعد التخرج عملت في احدي المهام السياحية. ثم شاهدت احدي الإعلانات للعمل كمذيعة، وعلي الفور قررت السعي وراء حلمها منذ طفولتها، ونجحت في اجتياز جميع الاختبارات وحصلت علي فرصة للظهور علي شاشة مصر الأولى.

كما أن الراحلة كانت لديها من الأبناء اثنان، حيث تزوجت خلال بدايتها من أحد الرجال.

وقد عرض علي الدويك العمل في مجال الإعلام، ولكنها رفضت وفضلت التلفزيون علي ذلك، وبالفعل نجحت في لفت الأنظار إليها في أول ظهور تلفزيوني لها وحققت شعبية كبيرة.

سبب وفاة الإعلامية شيرين الدويك

أعلنت وسائل إعلام مصرية، مساء يوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021، عن سبب وفاة الإعلامية شيرين الدويك، مؤكدة أنها عانت قبل مماتها مع عارض صحي، وتبين وفاتها علي خلفية جلطة فى الشريان التاجى.

وسيطرة حالة من الحزن الكبير في الوسط الإعلامي والتلفزيوني  المصري، علي خلفية رحيل الإعلاميتين مها حسنى ثم شيرين الدويك، والجدير ذكره أن كلاهما كان يعملان لصالح القناة الأولى وماسبيرو، وقدما خلال مسيلاتهما مسيرة طيبة تخلد لهم في الأذهان.

ونعاها العشرات من مستخدمي منصة التدوين القصيرة تويتر خلال الساعات الأخيرة، حيث أطلق الرواد هاشتاق يحمل أسمها تزامناً مع رحيلها عن عالمنا بشكل مفاجئ.

error: