التخطي إلى المحتوى

المذيعة سلوى عاصم ويكيبيديا

المذيعة سلوى عاصم ويكيبيديا ، هي شقيقة الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم، وتُعتبر خالة الممثل عمرو سمير (1984 – 2017). خريجة كلية الإعلام من إحدى الجامعات المصرية، قدمت لفيفاً من البرامج التلفزيونية اللامعة، وحظيت بدعم وتشجيع متواصل من شقيقتها “ماجدة” خلال مسيرتها مع الإعلام.

وتُعد خالة المذيع والممثل الشاب عمرو سمير الذي رحل عن عالمنا في يوليو 2017. كما أنها أخت الإعلامية ماجدة عاصم -رحمها الله-، التي رحلت عن عالمنا في (4 أكتوبر) 2022.

المذيعة سلوى عاصم ويكيبيديا

تخرجت من كلية الإعلام سنة 1990، وخلال فترة دراستها الجامعية، كانت متواجدة في مبنى الإذاعة والتلفزيون، من أجل الدراسة العملية. علاوة على ذلك، حظيت بتشجيع كبير من جانب شقيقتها “ماجدة”، التي كانت حريصة على أن تصطحبها معها في برامجها.

قدمت “سلوى”، عدداً من البرامج، لعل أشهرها “في الطريق إليك”، وعملت في بعض القنوات التلفزيونية المصرية الشهيرة. وبدعم من شقيقتها “ماجدة”، تقدمت “سلوى” للاختبارات المهنية، وتم قبولها وجرى تعيينها في القناة الثانية.

كما عملت لفترة داخل القناة الأولى المصرية، ثم عاودت إلى الثانية مرى أخرى، وخلال مسيرتها واجهت بعض الصعوبات، التي تعلمت منها جيداً، وبنيت على أساسها مسيرتها.

وتقول “سلوى” في حديث سابق، أنها كانت من جيران الشاعر الراحل العملاق “صلاح جاهين”، مشيراً أنه كان دائم التشجيع لها، وخلال مرضها، أرسل إليها باقة من الورد، ولافتة عليها أسمها.

وأوضحت أن صلاح جاهين، تنبأ بأن تكون مذيعة ناجحة في يوم من الأيام، وبدعم وتشجيع من شقيقتها “ماجدة”، نجحت في أن تكون مذيعة “ربط”.

قد يعجبك | نادية الغالب زوجة هشام سليم الثانية ويكيبيديا

علاقة سلوى عاصم بشقيقتها ماجدة عاصم

نعت المذيعة سلوى عاصم، شقيقتها ماجدة عاصم من خلال حسابها الرسمي على “فيسبوك”، وأظهرت مدة حزنها في منشورها المتداول على وسائل التواصل، مشيرة أنها فوجعت بالخبر الأليم، بعد مرور 5 سنوات على رحيل أبنها عمرو سيمر، الذي أثار حزن الوسط الفني والإعلامي على الصعيد العام.

وكانت علاقة سلوى بشقيقتها ماجدة جيدة للغاية، حيث دوماً ما كانا يتشاوران في مهاهما الإعلامية، وداعمين لبضعهما البعض في المسيرة.

سبب وفاة ماجدة عاصم

توفيت الإعلامية “ماجدة عاصم”، صباح الثلاثاء (4 أكتوبر) 2022، دون الكشف عن عمرها أو تاريخ الميلاد الخاص بها، وذلك بعد معاناتها مع مرض السرطان.

وصرحت نجلتها، أن والدتها عانت قبل مماتها بـ4 أشهر من مرض السرطان، في إشارة إلى وفاتها إثر تدهور وضعها الصحي نتيجة هذا المرض.

قد يهمك | ميرفت النحاس زوجة هشام سليم الأولى ويكيبيديا

ورزقت الإعلامية المصرية ماجدة عاصم، من زوجها السابق الخبير السياحي “سمير شما”، بابنها “عمرو سيمر”، الذي توفي منذ (5 يوليو) 2017، عن عمر يناهز الـ33 سنة، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، خلال إقامته في مدينة مدريد الإسبانية. وقد تزوجت ماجدة أكثر من مرة، ولها عدة أبناء، منهم عمرو المعروف إعلامياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: