الأخبار من المصدر إليك مباشرة

المذيعة اسماء مصطفى ويكيبيديا

المذيعة اسماء مصطفى، إعلامية وصحفية مصرية، عملت لصالح جريدة “اليوم السابع”، كما كانت تقدم برنامج “هذا الصباح” علي فضائية (إكسترا نيوز).

المذيعة اسماء مصطفى ويكيبيديا

ويكيبيديا: تُعد المذيعة اسماء مصطفى، من أبرز الوجوه الإعلامية المصرية، حيث قضت عدة سنوات في مجال الإعلام، كما عملت لفترة طويلة في الصحافة.

أصبحت وجهاً مألوفاً لدي المشاهد المصري علي فضائية قناة “إكسترا نيوز”. وقد لقت أهتماماً واسعاً قبل مماتها عن طريق مرضها حيث ظلت تعاني من السرطان ومع ذلك لم تغيب عن الساحة وكانت تعمل بشكل طبيعي، ومع مرور الوقت تبين عليها أثر المرض، وتدهورت حالتها الصحية حتى إعلان وفاتها اليوم.

علاوة علي ذلك فقد قدمت برنامجاً تحت عنوان “بيتنا” يعرض في رمضان علي قناة “أف أم”. بالإضافة إلي تغطيتها الحصرية لفعاليات الدولة المصرية.

وفي أبريل 2021 فاجأت جمهورها بإصابتها بمرض السرطان وتعرضت لأزمة صحية أدت إلي خضوعها لعملية جراحية عاجلة، كشفت من خلالها عن إزالة “الورم الخبيث”.

وعلي صعيد السوشيال ميديا، فكان يتابعها ما يقارب الـ18 ألف متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة انستقرام، بجانب حصولها علي جماهيرية واسعة علي باقي صفحات التواصل والشبكة العنكبوتية بشكل عام.

أسماء مصطفي كم عمرها

يتساءل المئات من الأشخاص، عن كم عمر الإعلامية أسماء مصطفي بعد رحيلها عن عالمنا، وذكرت مصادر متخصصة في شؤون النجوم، أنها توفيت عن عمر يناهز الـ42 عاماً، فيما لم يرد أي معلومات تؤكد أي تفاصيل تتعلق بحياتها الشخصية إلا هذه اللحظات.

يذكر أن هناك العشرات من الشخصيات الإعلامية راحت تنعي وبشدة رحيل الإعلامية أسماء مصطفي عن عالمنا، وكتب لفيفاً من الفنانين ونجوم الإعلام تدوينات علي حسابتهم الرسمية، علي رأسهم الفنان محمد هنيدي والإعلامي هاني حتحوت.

error: